حملات إزالة إشغالات مكبرة بحى المنتزه فى الإسكندرية

حملات إزالة إشغالات مكبرة بحى المنتزه فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=111418
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى المنتزه ثان بشن حملات إزالة إشغالات مكبرة بنطاق الحى، جاء هذا بناءا على تعليمات من السيد اللواء عادل سلامة رئيس الحي للتصدي لظاهرة انتشار المخالفات من خلال إدارة إشغال الطريق بالتعاون مع وحدة الإزالة المسائية.

 

حيث تضمنت الحملة إزالة كافة الإشغالات المتمثلة في إشغالات المقاهي والكافيتريات والمحال التجارية والباعة الجائلين وإزالة كافة المخالفات والتعديات المتواجدة بشارع جمال عبدالناصر وشارع اطلس وشارع سلمان الفارسي وشارع احمد تيسير وشارعي ٥١٦ و ٥١٥ وشارع فجر الاسلام ولا زالت المتابعة جارية لاستعادة الانضباط بنطاق الحي.

هذا وبناءا على تعليمات الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بشأن مجابهة التعديات على الأراضى الزراعية بشتى أحياء المحافظة. قام حي ثان المنتزه برئاسة السيد اللواء عادل سلامة بشن حملة إزالة مكبرة بالتعاون مع قيادات مديرية أمن الإسكندرية، من خلال لجنة الإزالة بعضوية وحدة الإيقاف والتحفظ وممثل عن إدارة إشغال الطريق وممثل عن إدارة المشروعات والعضو القانوني بمصاحبة القوات الأمنية.

حيث تم خلال الحملة القيام بتنفيذ الإزالة الفورية لعدد 13 حالة تعديات على الأراضي الزراعية بمسطح 3580م2 بحوض السبعيني وعزبة جون التابعة لإدارة المعمورة الزراعية.