حملات إزالة إشغالات مكبرة بحى الجمرك بالإسكندرية

حملات إزالة إشغالات مكبرة بحى الجمرك بالإسكندرية
إزالة إشغالات
https://www.sba7egypt.com/?p=174347
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى الجمرك بشن حملات إزالة إشغالات مكبرة بنطاق الحي، جاء هذا في إطار متابعة الحملات اليومية بنطاق الحي برئاسة نجوى امين، رئيس الحى للقضاء على جميع الإشغالات بالحي.

 

حيث تم إزالة الإشغالات والمخالفات بشوارع 26 يوليو وشارع رأس التين ومنطقة المنشية، حيث جاءت الحملة بحضور ادارة اشغال الطريق وإدارة المتابعة الميدانية وادارة ووحدة التدخل السريع ووحد شرطة المرافق النقيب ياسر رجب.

هذا وقد تم العمل على توسعة الشوارع وازالة اشغالات الكافيهات، وتم إزالة جميع أشكال التعديات والمخالفات التي تتعدى على حرم الطريق العام وإزالة الحواجز التي تُعيق حركة المارة والسيارات، ولازالت الحملات مستمرة فى نطاق الحى للقضاء على ظاهرة الإشغالات.

كما قام حى الجمرك بشن حملات لإيقاف أعمال البناء المخالف في المهد بنطاق الحي، حيث قامت حملة بقيادة رئيس الحي مكونة من المهندسة وفاء زايد سكرتير عام الحي ولجنة الايقاف والتحفظ، وإدارة المشروعات وإدارة إشغال طريق والتدخل السريع وعضو من الشئون القانونية.

حيث تم من خلالها معاينة عقار وإيقاف أعمال بناء مخالفة بدون ترخيص، فقد تم فك الشدة الخشبية وإزالة أعمدة بالدور الثانى بالعقار 26 شارع جوده وتم التحفظ على المضبوطات والتحفظ على مواد البناء وايداعها فى ديوان عام الحى .

بالصور.. إنهيار عقار بحي الجمرك منذ قليل بالإسكندرية