حبس قاتل زوجته وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بالإسكندرية

حبس قاتل زوجته وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=138041
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة الدخيلة واقعة قيام زوج بقتل زوجته بسكين بعد أن ضبط عشيقها يختبئ أسفل سرير غرفة النوم، حيث قرر المستشار مصطفى المنشاوى، رئيس نيابة الدخيلة، حبس كلاً من عامل دوكو وسائق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ووجهت النيابة للمتهم الأول قتل زوجته والمتهم الثاني الزنا، كما صرحت بدفن جثة الزوجة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة، والتحفظ على السكين المستخدم فى الحادث، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

حيث تلقت مديرية أمن الإسكندرية اخطاراً من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بقيام عاطل بقتل زوجته بعد أن ضبط عشيقها أسفل سرير غرفة نوم، بمنطقة الحديد والصلب غرب المدينة.

وقد توصلت تحريات المباحث إلي أنه عندما دخل شقة الزوج ويدعي (إ.ق.ع) 37 سنة عامل دوكو، إلى شقته فوجد المجنى عليها زوجته (أ.ف.إ) 36 سنة، مشرفة بإحدى المدارس، ووجود المتهم (م.أ.أ) 26 سنة، سائق أتوبيس المدرسة التي تعمل بها الزوجة، داخل الشقة فتبين أنه تربطهم علاقة عمل ثم تطورت إلى علاقة عاطفية، على إثرها قام بالتعدى عليها باستخدام سكين المطبخ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وألقى القبض على المتهم، وتم تحرير محضر رقم 3735 لسنة 2019 إدارى الدخيلة بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق فى الواقعة والتى أمرت بحبس الزوج وعشيق زوجته 4 أيام.