حبس سائق ألقي سيدة في مصرف بعد سرقة متعلقاتها بالإسكندرية

حبس سائق ألقي سيدة في مصرف بعد سرقة متعلقاتها بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=173606
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام قاضى المعارضات بمحكمة جنح الرمل ثان بمحافظة الإسكندرية بإصدار قرار بتجديد حبس سائق تاكسى 15 يوما على ذمة التحقيقات، وهذا بعد قيامه بإلقاء سيدة مسنة في مصرف مياه بالطريق الدائرى، كما قام بسرقة 420 جنيها وحقيبة اليد، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليها لمعرفة سبب الوفاة.

 

حيث تلقى اللواء اشرف الجندى، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ بالعثور على سيدة غارقة بمصرف خلف إحدى الشركات بالطريق الدائرى، وعقب المعاينة تبين أن السيدة فى العقد السابع من العمر، وبحوزتها متعلقاتها الشخصية وهى (خاتم، دبلة ذهبية، ساعة يد) ولا يوجد معها إثبات هوية.

حبس سائق

وقد حضر فى وقت لاحق إلي القسم مدرس يبلغ من العمر 42 سنة، وقرر أن الجثة لزوجة عمه وتدعى “ن. ك” 73 سنة، ربة منزل، مقيمة بمنطقة سيدى جابر، ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاتها، حيث تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائى.

تحريات المباحث

حيث بينت التحريات أن المجنى عليها استقلت سيارة اجرة “تاكسي” من أمام منزلها، متوجهة إلى منطقة محرم بك، لحضور مراسم دفن أحد أقاربها، وبتتبع خط سير السيارة، تم تحديد هوية السائق، وتبين أن المتهم يدعي “م. أ” 41 سنة، مقيم بمنطقة الرمل، تم القبض عليه.

هذا وقد تم مواجهته واعترف بأنه خلال سيره صحبته المجنى عليها بالسيارة التاكسى، سلك إحدى الطرق النائية خشية ضبطه لعدم حمله رخصة قيادة، مما دفع المجنى عليها للصراخ، ظنا منها أنه خطفها، وأضاف المتهم فى التحقيقات، أنه على إثر ذلك مزل من السيارة ودفع المجنى عليها خارجها، مما تسبب في سقوطها بالمصرف، واستولى على حقيبة يدها وفر هاربًا، وبارشاده تم العثور على متعلقات المجنى عليها وهى (هاتف محمول، مبلغ مالى 420 جنيها، بطاقة الرقم القومى، بطاقة المعاش)، كما قال أنه تخلص من الحقيبة بعد إفراغ محتوياتها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق حيث تم تجديد حبس المتهم.

للاطلاع على تفاصيل أخري

تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مصرف بالإسكندرية