اخبار الاسكندرية

جدول امتحان رابعة ابتدائي الدور الثاني 2022 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات رابعة ابتدائي الدور الثاني 2022 في محافظة الإسكندرية بعد أن تم اعتماد جداول امتحانات الدور الثان علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية للعام الدراسي الجاري.

جدول امتحان رابعة ابتدائي الدور الثاني

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي العام الدارسي 2021-2022 في محافظة الإسكندرية غدا الأحد الموافق السابع عشر من شهر يوليو وتستمر حتى يوم الخميس الموافق الحادي والعشرون من شهر يوليو.

كما أعلنت مديرية تعليم الإسكندرية عن انتهاء الاستعدادات لانطلاق امتحانات الدور الثاني علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة.

حيث يؤدي طلاب رابعة ابتدائي غدا الأحد 17 يوليو امتحان اللغة العربية والتربية الدينية، كما يكون موعد امتحان العلوم والمهارات يوم الأثنين الموافق 18 يوليو في ثلاث ساعات لكل مادة ساعة ونصف.

كما يكون موعد امتحان مادة الدراسات الاجتماعية يوم الثلاثاء 19 يوليو، ويكون موعد امتحان مادة اللغة الاجنبية يوم الأربعاء 20 يوليو، ويختتم الطلاب امتحانات الدور الثاني بأداء مادة الرياضيات يوم الخميس الموافق 21 يوليو.

جدول الصف الرابع

اقرأ أيض

مؤشرات تنسيق الصف الأول الثانوي 2022 المرحلة الثانية بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع كبير في درجات الحرارة على دمياط مع بداية موجة حارة غدًا الجمعة

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية ارتفاع كبير في درجات الحرارة، في السواحل الشمالية…

6 دقائق ago

السبت المقبل انقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط لاعمال صيانة … تعرف عليها

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية وتشهد بعض…

41 دقيقة ago