اخبار الاسكندرية

جامعة الإسكندرية تعلن استمرار الدراسة غدا في جميع الكليات والمعاهد

جامعة الإسكندرية تعلن استمرار الدراسة غدا الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر الجاري في جميع الكليات والمعاهد حسب الجداول المعلن عنها علي مستوي المعاهد والكليات.

 

حيث أكدت الجامعة أنه لا تعطيل للدراسة غداً الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة، كما حذرت الأرصاد الجوية من موجة تقلبات جوية علي جميع الأنحاء.

جامعة الإسكندرية

هذا وقد أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة غدا الثلاثاء في جميع المدارس للطلاب والمدرسين، جاء هذا بسبب توقعات الأرصاد بهطول أمطار غزيرة.

حيث أصدرت الأرصاد الجوية تقرير عن حالة الطقس المتوقعة علي جميع المحافظات بدءً من غداً الثلاثاء وحتى يوم الخميس المقبل، كما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة ورياح شديدة.

استمرار الدراسة غدا

كما استثني قرار تعطيل الدراسة القيادات وأطقم العمل والنوبتجيات وهذا حسب الاحتياجات التي يحددها مديري الإدارات التعليمية.

حيث تستعد الإسكندرية لاستقبال موجة جديدة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، كما تكون الرياح نشطة علي جميع الأنحاء ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غدا الثلاثاء في الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس دافىء في دمياط الان مع ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، طقس دافىء الان، مع ارتفاع درجات الحرارة، تزامنا مع نشاط الرياح على…

دقيقتين ago

توزيع درجات الشهادة الاعدادية والمجموع الكلي 2024

يبحث الآلاف من الطلاب عن توزيع درجات الشهادة الاعدادية والمجموع الكلي 2024 حيث تصدر البحث…

دقيقتين ago