جامعة الإسكندرية تستعد لانطلاق امتحانات الترم الأول 2021 وبدء الفصل الدراسي الثاني

جامعة الإسكندرية تستعد لانطلاق امتحانات الترم الأول 2021 وبدء الفصل الدراسي الثاني
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=426951
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت جامعة الإسكندرية عن استعدادها لانطلاق امتحانات الترم الأول 2021، حيث تستعد للإعلان عن جداول الامتحانات بالنسبة لجميع الكليات والمعاهد خلال الأيام المقبلة.

 

كما عقد مجلس شئون التعليم والطلاب صباح اليوم اجتماع بشأن جميع الاستعدادات لبدء الامتحانات وأيضاً لعودة الدراسة في الفصل الدراسي الثاني علي مستوي الكليات.

جامعة الإسكندرية

حيث أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، خلال الاجتماع الذي تم عقده بتقنية الفيديو كونفراس علي ضرورة استعداد جميع الكليات والمعاهد لانطلاق الامتحانات.

كما أكد علي ضرورة تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب الامتحان لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تمر البلاد بظروف استثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

امتحانات الترم الأول 2021

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول علي مستوي جامعة الإسكندرية يوم 20 فبراير المقبل، كما استعدت جميع الكليات لأداء الطلاب الامتحانات مع مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات لجميع الطلاب.

كما أكد علي جميع الكليات بضرورة الالتزام بالخطة الزمنية للعام الدراسي 2020-2021، كما أن الجامعة تتابع جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال عقد امتحانات الترم الأول من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وتقليل عدد الطلاب داخل لجان الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تعلن عن الشروط الجديدة للاعتذار عن الامتحانات بسبب فيروس كورونا