اخبار الاسكندرية

توقعات الأرصاد الجوية حالة الطقس في الإسكندرية خلال الـ 72 ساعة المقبلة

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية خلال الـ 72 ساعة المقبلة على جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تتعرض البلاد لموجة شديدة من الطقس الغير مستقر.

 

وقد رفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ، حيث تتوقع الأرصاد هطول الأمطار الغزيرة اليوم الخميس على الإسكندرية، وانخفاض درجات الحرارة، وتكون الرياح شديدة محملة بالغبار والأتربة.

وبالنسبة لحالة الطقس يوم الجمعة على محافظة الإسكندرية، تتعرض المدينة لهطول الأمطار الغزيرة ورياح شديدة وانخفاض فى درجات الحرارة على جميع المناطق، وقد قامت المحافظة بنشر سيارات شفط المياه فى جميع المناطق تحسباً لموجة الطقس السيئ وهطول الأمطار الغزيرة.

وتكون حالة الطقس يوم السبت فى الإسكندرية، استمرار تساقط الأمطار الغزيرة ويبدأ الطقس مع ساعات المساء فى الاستقرار وتقل قوة الأمطار، وتكون الرياح شديدة، ويظل الطقس شديد البرودة ليلاً على جميع الأنحاء.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاثنين 20-5-2024

ننشر تسعيرات العملات في مقابل الجنيه السوداني، والتي تستقر بحسب أسعار الدولار عبر بنوك السودان، وتقدم…

8 دقائق ago

مواعيد الصلاة اليوم الأثنين 20-5-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الأثنين الموافق عشرون من شهر…

49 دقيقة ago