اخبار الاسكندرية

توفير أتوبيس نقل عام بشارع النصر حتى شارع 14 مايو بالإسكندرية

قام حى شرق بتجربة فريدة حيث قام بتوفير أتوبيس نقل عام بشارع النصر حتى شارع 14 مايو بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا في ضوء توجيهات محافظ الإسكندرية، الدكتور عبد العزيز قنصوه.

 

حيث نجح حي شرق برئاسة المهندسة سحر شعبان، فى التنسيق مع هيئة النقل العام لتوفير أتوبيس من الهيئة لنقل المواطنين بطول شارع النصر بخط سير بداية من آخر شارع النصر حتى بداية الشارع من شارع 14 مايو والعكس، وهذا بغرض القضاء على ظاهرة التوك توك وما يسببه من أضرار ومخاطر وتكدس مروري بالشارع.

هذا وقد أوضحت المهندسة سحر شعبان، أنه قد بدأ دخول أتوبيس النقل العام بشارع النصر، وذلك وسط ترحيب واستحسان كبير من المواطنين، لتقليل حدة الزحام والقضاء على العشوائية التي تشوه منظر المناطق المخططة نتيجة لسير التوك توك بها.

حيث يقوم الأتوبيس بنقل المواطنين وخاصة الطلبة، وموظفي المصالح الحكومية والمستشفيات والبنوك وكبار السن بشارع النصر بداية من آخر الشارع حتى بداية شارع النصر من شارع 14 مايو والعكس.

حملات إزالة إشغالات مكبرة بحى شرق فى الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

54 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاحد 19-5-2024 في البنوك مقابل الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك امام الجنيه، تزامنا مع التعاملات الرسميه…

ساعتين ago