اخبار الاسكندرية

تنظيم قافلة طبية بمنطقة اللبان بمحافظة الإسكندرية

قام حزب مستقبل وطن بتنظيم قافلة طبية بمنطقة اللبان بمحافظة الاسكندرية، جاء هذا برئاسة المهندس أشرف رشاد، هذا وتستمر على مدار يومين فى إطار حملة احنا معاك التى دشنها الحزب والتى تستمر على مدار ثلاثة أشهر لتقديم الخدمات الصحية فى المناطق والقرى الأكثر احتياجا والتى تستهدف تقديم خدمات مباشرة لنصف مليون مواطن بالمحافظة.

 

حيث قال النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب فى المحافظة، أن الحزب يستهدف تنظيم 20 قافلة طبية في جميع أحياء المحافظة، وهذا بالتعاون مع وزارة الصحة لتقديم خدمات الكشف والعلاج المجانى بالإضافة إلى تقديم القوافل الطبية للخدمات الصحية للكشف على فيروس سى ضمن الحملة القومية للقضاء على المرض.

كما أكد المهندس محمد الخيال، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، أن الحزب نظم حوالي 11 قافلة طبية فى العديد من المناطق مثل عزبة محسن بالمنتزه وقرى بنجر السكر بالعامرية وقرى أبيس والجزيرة الخضراء بريف المنتزه والرمل، بالإضافة إلى المناطق الحضرية بالرمل وأن الحزب ينظم بصورة أسبوعية قوافل طبية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مؤشرات تنسيق في مدارس الثانوية للتعليم الفني بالجيزة

نوفر اليكم في هذا النص الحصول علي مؤشرات تنسيق في مدارس الثانوية للتعليم الفني بالجيزة،…

10 دقائق ago

توزيع درجات الثانوية الأزهرية 2024 لكل المواد

نتحدث معكم في هذا المقال علي توزيع درجات الثانوية الأزهرية 2024 لجميع المواد الدراسية المقررة…

24 دقيقة ago