اخبار الاسكندرية

تنسيـق الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الإسكندرية..الحد الأدني للقبول في المرحلة الأولي للصف الأول الثانوي العام

تنسيق الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الإسكندرية والحد الأدني للقبول في المرحلة الأولي للصف الأول الثانوي العام، بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الحد الأدني للقبول لطلاب الشهادة الاعدادية للتقديم في الصف الأول الثانوي العام.

تنسيق الشهادة الاعدادية 2023

حيث تم اليوم الخميس 8 يونيو اعتماد الحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي للالتحاق بالتعليم الثانوي للصف الأول الثانوي علي مستوي الادارات التعليمية التسع بمحافظة الإسكندرية.

وقد تم تحديد الحد الأدني للقبول في أولي ثانوي للعام المقبل للمرحلة الأولي من تنسيق الثانوي العام عند مجموع 225 درجة، جاء هذا في حضور الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية.

كما أشار الدكتور عربي أبو زيد عن فتح باب التقديم للمرحلة الثانوية ويستمر التقديم للمرحلة الأولي لمدة شهر، وبعد أن يتم الانتهاء من تنسيق المرحلة الأولي للقبول في الثانوي العام يتم حصر الأماكن الشاغرة بجميع مدارس الثانوي العام في الإدارات التعليمية بالمحافظة لتحديد الحد الأدني للقبول في المرحلة الثانية للقبول في الصف الأول الثانوي العام.

اقرأ أيضا

السبت 3 يونيو بدء استقبال طلبات تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2023 بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 31-5-2024 لجميع الانواع بحسب المستهلك

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم الجمعة 31 من شهر مايو الجاري، حيث…

59 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 31-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بحسب اليوم الجمعة 31 من شهر مايو الجاري، في التداول الرسمي من…

ساعتين ago