اخبار الاسكندرية

تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في مهرجان (اجري لصحتك) بالإسكندرية

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في مهرجان (اجري لصحتك)، اليوم السبت 17 نوفمبر، حيث شارك ما يقرب من 10 آلاف شاب وفتاة من أبناء الاسكندرية، وذلك ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية (100 مليون صحة)، وهذا لمساهمتهم الفعالة والمؤثرة في إنجاح هذا الحدث الرياضي الهام.

 

هذا وقد قدم الدكتور قنصوه الشكر والتقدير لذوي الاحتياجات الخاصة على مساهمتهم الفعالة والمؤثرة في المهرجان الرياضي لدعم مبادرة جادة وفعالة للقضاء على مرض فتاك عانينا منه لسنوات طويلة، متمنيا منهم المشاركة على الدوام في الفعاليات الرياضية والاجتماعية فهم جزء قوى وفعال ولا يتجزأ عن مجتمعنا، حيث قال المحافظ (انكم جزء هام منا ونحن جزء منكم).

حيث أكد محافظ الاسكندرية على المكرمين بضرورة التحليل والاطمئنان على صحتهم وعلى صحة أبنائهم، وهذا عن طريق العيادات المتنقلة أو أقرب مركز صحي تابع لمبادرة (100 مليون صحة)، مشيراً إلى أنهم من النماذج المشرفة التي إن دلت فإنها تدل على الإصرار والعزيمة وقوة الإرادة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة وانعدام فرص سقوط الامطار

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ان يسود طقس حار في دمياط والسواحل الشمالية مع استمرار…

38 دقيقة ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 17-5-2024 من خلال التعامل الرسمي

تستقر أسعار الريال السعودي في التعامل الإلكتروني الحالي على الجنيه، في ظل استقرار الاسعار بحسب التعامل الرسمي…

ساعتين ago