اخبار الاسكندرية

تكرار كسر مواسير المياه بالإسكندرية يتسبب فى استياء بين الاهالي

شهدت محافظة الاسكندرية تكرار كسر مواسير المياه مما تسبب فى استياء بين الاهالي، وهذا فى العديد من مناطق المدينة المختلفة وبصورة متكررة لافتة للنظر، حيث تكرر كسر مواسير المياه فى مناطق المطار وسيدي بشر وسيدي جابر والعصافرة شرق المدينة، والدخيلة البحرية والقبلية والمكس والعامرية ومينا البصل والكنج مريوط والهانوفيل غرب المدينة.

 

مما تسبب فى غضب الاهالي خاصة أن هذا الامر اصبح يهدد المدينة بالعطش وتلوث المياه، كما أن شركة المياه لم تعلن عن أسباب حدوث تكرار كسر المواسير. وقال أحد أهالي منطقة المطار أن المياه انقطعت عن المنطقة لمدة يوم كامل بسبب كسر في الماسورة الرئيسية بجوار ترعة المحمودية، وتكرر الكسر في مناطق أخرى ولا نعرف السبب.

توضيح سبب كسر مواسير المياه

كما قال أحد المواطنين بمنطقة العجمي أن تكرار حوادث كسر مواسير المياه أصبح شيئا مقلقا للغاية فمنذ أيام شاهدنا كسر في الدخيلة 3 مرات والعجمي والمكس ووادي القمر، مما تسبب في انقطاع وضعف المياه عن الحي.

وأيضا اشتكي المواطنون فى منطقة الكنج مريوط، من انقطاع المياه عن المنطقة لمدة 5 أيام، والأهالي تعاني، وقال أن شركة المياه ردت بأن هناك كسرا بمواسير المياه ومرة أخرى أن هناك صيانة بمحطة المياه.

هذا وقد قال المهندس أحمد جابر رئيس شركة المياه بالإسكندرية، إن كسر المواسير المفاجئ ناتج من زيادة الضغوط على شبكة المياه في بعض المناطق الشعبية المزدحمة، ويتم التدخل بشكل سريع وإصلاح الأعطال، لافتا إلى أنه لا يوجد ما يدعو للقلق وأن الأمور على ما يرام وأن الشركة تقوم بإصلاح أى كسر يحدث فى مواسير المياه.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال كبير على رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى 2024

اقبال كبير على مدينة رأس البر بدمياط، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد الذي…

8 دقائق ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الأسماك واللحوم من كل انواعها بحسب اسواق مصر، خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

12 دقيقة ago