اخبار الاسكندرية

تقدير سعر متر أرض وكالة الحضرة المملوكة لهيئة الأوقاف المصرية في الإسكندرية

تقدير سعر متر أرض وكالة الحضرة المملوكة لهيئة الأوقاف المصرية في الإسكندرية، هذا وقد انتهت هيئة المساحة من معاينة وتقدير سعر المتر المربع في أرض وكالة الخضار والفاكهة، حيث قامت اللجنة بمعاينة الموقع على الطبيعة بمرافقة مندوب هيئة الأوقاف تمهيدًا لإعداد التقرير الاستشارى المطلوب.

 

هذا وقد قال المهندس على منوفى، رئيس هيئة المساحة، أن الهيئة تقوم حاليًا بحصر أملاك الدولة بمختلف محافظات الجمهورية، حيث من المقرر أن يتم تقدير سعر متر أرض وكالة الحضرة المملوكة لهيئة الأوقاف المصرية، جاء هذا فى إطار القرار الجمهوري بتقنين الأوضاع لأراضى الدولة، وتقوم فرق المساحة التابعة لمديريات الهيئة بمراجعة كشوف أملاك الدولة وتوقيعها على خرائط الهيئة ومطابقتها باعتبارها الجهة الوحيدة التى تملك تلك المعلومات.

ومما هو جدير بالذكر أن هيئة المساحة تقوم بمراجعة وتحديث المواصفات القياسية والمعايير الفنية لصناعة وإنتاج الخرائط ومواصفات أعمال الرفع المساحى، حيث أشار إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسته وعضوية المتخصصين من ممثلى هيئة المساحة المصرية والمساحة العسكرية ومعهد البحوث المساحية وأساتذة من كليات الهندسة بالجامعات المصرية.

اقتراحات بنقل وكالة الحضرة إلى أبيس بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حملة مكبرة ترفع الإشغالات والتعديات علي الطريق العام بدمياط

اعلن المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، عن شن حملة مبكرة وبالتنسيق…

دقيقة واحدة ago

انتظام تدريبات قومي المرأة بدمياط المجانية لتعليم صناعة الاكسسوارات

اعلن المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن مواصلة مشاركه فعاليات المدينة الصديقة للنساء لتمكين المرأة…

ساعة واحدة ago