اخبار الاسكندرية

تفجير الإسكندرية محاولة لإفشال الانتخابات الرئاسية

وضح العقيد حاتم صابر الخبير فى مكافحة الإرهاب الدولى بإن تفجير سيارة مفخخة فى شارع المعسكر الروماني بمنطقة رشدى بالإسكندرية، اليوم السبت 24 مارس، هومحاولة إخوانية لإفشال الانتخابات الرئاسية، وقال بأن هذه  المحاولة تؤكد حجم المؤامرات التى تقودها دول مثل قطر وتركيا وجماعات إرهابية عديدة لإفساد الانتخابات الرئاسية، وقد شدد على أن الرد على مثل هذه الأعمال الإرهابية سيكون قاسيا، وسيبدأ بنزول المصريين طوابير أمام لجان الانتخابات.

 

وقال حاتم صابر بأن جماعة الإخوان الإرهابية قد ضخت أموال كثيرة من أجل إفشال المشهد الانتخابى فى مصر، وهذا بعد أن فشلت فى تنفيذه فى انتخابات المصريين بالخارج، وكان الرد عليهم بالنزول المشرف والكبير من المصريين بالخارج، ووضح بأن هذه التفجيرات سوف تقوى من عزيمة المصريين وسيكون هناك نزول كبير ومشرف من أبناء مصر أمام لجان الانتخاب، وسيكون هذا نهاية الجماعة الإرهابية.

تفجير سيارة مفخخة بالاسكندرية

هذا وقد كان شارع المعسكر الرومانى فى منطقة رشدى بالإسكندرية شهد صباح اليوم السبت 24 مارس انفجار عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق، وهذا خلال مرور مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفي النمر مستقلاً سيارته، وقد وضح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأن الانفجار أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات فى بعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق فى منطقة الانفجار.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مجلس قومي المرأة بدمياط يعلن تسليم 60 قطعة ملابس من منتجات مبادرة أيد على أيد الصيفية

تحت شعار أيد على أيد، التي تنطلق اليوم من مبادرة لتوفير ملابس الصيف لإعادة تدوير…

39 ثانية ago

انقاذ 49 شخص واعادة 75 طفل الى ذويهم في شواطئ رأس البر خلال ثاني ايام العيد

كشفت محلية مدينة رأس البر بدمياط، اليوم في بيان لها عن انقاذ 49 شخص واعادة…

26 دقيقة ago