اخبار الاسكندرية

تفاصيل ممارسة عامل أمن الشذوذ الجنسى مع أطفال مدرسة خاصة بالأسكندرية

ننشر تفاصيل ممارسة عامل أمن الشذوذ الجنسى مع أطفال إحدي المدارس الخاصة، حيث شهدت محافظة الإسكندرية واقعة داخل إحدى المدارس الخاصة بقيام أحد أفراد الأمن باستقطاب الأطفال وممارسة معهم الشذوذ الجنسى داخل حمامات المدرسة أثناء الفسحة المدرسية، كما قام بإصطحابهم إلى شقة مجاورة للمدرسة.

 

حيث بدأت الواقعة عندما قام أحد الأطفال بإخبار والده بالواقعة وأن فرد الأمن فى المدرسة يقوم باصطحابه إلى شقة مجاورة للمدرسة فى فترة الفسحة ويقوم بأعمال منافية معه، مما أثار غضب الأب حيث تواصل مع أولياء الأمور وعرف منهم قيام العامل بممارسة الشذوذ مع العديد من الأطفال فقاموا بتحرير محضر بالواقعة ضد فرد الأمن بالمدرسة.

هذا وقد انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن واقعة ممارسة فرد أمن الشذوذ الجنسي مع أطفال مدرسة جناكليس الخاصة، وقد أحدث الفيديو ضجة كبيرة بين المواطنين بالإسكندرية بسبب الواقعة المنفرة التي وقعت بها.

حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتقوم نيابة الرمل بالإسكندرية بمعاينة المدرسة وسماع أقوال أهالى الضحايا والانتقال للمدرسة واصطحاب كل طفل على حدة كما عاينت النيابة شقة مواجهة المدرسة كان يصطحب فيها العامل الأطفال بعد انتهاء اليوم الدراسى.

كما استمعت النيابة لأقوال الطلاب على حدة لمعرفة حيثيات الواقعة وقامت باستدعاء العامل لسماع أقواله. وأكد الأطفال خلال تحقيقات النيابة أن فرد الأمن كان يقوم باصطحابهم إلى دورات مياه الخاصة بالمدرسة فى فترة الفسحة أو اصطحابهم إلى الشقة المجاوره ويقوم بنزع عنهم ثيابهم لأكثر من مرة.

وقد اثبتت التحقيقات أن المتهم قام بذلك مع أربعة أطفال لا يتجاوز أعمارهم الـ 5 سنوات من نفس المدرسة التى يعمل بها ويقوم بحراستها وذلك منذ بداية العام الدراسى الحالى.

حيث قرر المستشار أحمد الخولى، وكيل نيابة الرمل أول بالإسكندرية، حبس (طه) عامل أمن بمدرسة خاصة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش الجنسى مع 4 تلاميذ صغار أعمارهم 5 سنوات بمرحلة كى جى2 بمرحاض المدرسة وبشقة سكنية مجاورة للمدرسة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات اليوم الاحد 28-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر تفاصيل أسعار العملات عبر التعامل في مقابل الجنيه من خلال اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري،…

دقيقة واحدة ago

قائمة أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 28-4-2024 لكل الانواع في الاسواق

ننشر قائمة أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع بحسب الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري،…

ساعة واحدة ago