اخبار الاسكندرية

تفاصيل مقتل شخص بالطريق العام في منطقة القباري بمحافظة الإسكندرية

ننشر تفاصيل مقتل شخص بالطريق العام في منطقة القباري بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت الأجهزة الأمنية المختصة بالمحافظة بالقبض علي المتهم بعد أن قام بطعنه أمام مستوصف طبي في شارع المكس.

تفاصيل مقتل شخص بالطريق العام

حيث قام أحد الأشخاص بقتل زوج شقيقته في الطريق العام بسبب خلافات بينهما، وقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة مينا البصل بورود بلاغ بطعن أحد الأشخاص أمام مستوصف طبي في شارع المكس.

وقد انتقلت القيادات الأمنية من قسم الشرطة وسيارة الاسعاف لمكان الواقعة، حيث تم نقل جثة المتوفي للمشرحة والقبض علي المتهم، وقال شهود عيان أن المتهم قتل زوج شقيقته بالطريق العام بسبب خلافات عائلية بينهما مما تسبب في وفاة المجنلي عليه مباشرة، وعقب المعاينة الأولية تبين أن الجاني سدد طعنة نافذة للمدني عليه بالرقبة مما أسفر عن وفاته، وتم القبض علي المتهم قبل أن يهرب وتحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية غدا.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة بنوة الحسوم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراة بكلية الآداب بعنوان التحول الرقمي في ظل المخاطر البيئية

شارك الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعك دمياط، اليوم في مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الإجتماع…

دقيقتين ago

محافظ دمياط: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024 غدًا الإثنين

كشفت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية تزامنا مع انتظام…

14 دقيقة ago