تفاصيل قيام زوجة بانهاء رجولة زوجها بسلاح أبيض في الإسكندرية

تفاصيل قيام زوجة بانهاء رجولة زوجها بسلاح أبيض في الإسكندرية
تفاصيل قيام زوجة بانهاء رجولة زوجها بسلاح أبيض في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=214106
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل قيام زوجة بانهاء رجولة زوجها بسلاح أبيض (سكين) في محافظة الإسكندرية، حيث قامت الزوجة بوضع مخدر لزوجها فى كوب الشاي بسبب خيانته المتكررة لها.

 

حيث اعترفت الزوجة وقالت أنها قمت بقطع العضو الذكري لزوجها، وأنها هذه الفكرة جاءت إليها من خلال مشاهدتها لأحد الأفلام السينمائية، وقالت “تشاجرت مع زوجي قبل الحادث بأسبوعين بعد أن اكتشفت أنه أقام علاقة غير شرعية مع جارتي، فقررت الانتقام منه”.

وقالت الزوجة يوم الجريمة أحضرت طعام سمك ووضعت لزوجي المخدر فى الشاي، ثم قمت بقطع عضوه الذكري بسكين، وأمر المستشار فاروق مصطفى عبيد رئيس نيابة كرموز بالإسكندرية، بحبس الزوجة تدعي (ن.ع) 23 سنة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وهذا بسبب شروعها فى قتل زوجها وتسببها فى عاهة مستديمة له.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، وتقرير الطب الشرعي، حيث قالت الزوجة أنها قررت قطع عضوه الذكري بعد أن رأت محادثات على الموبايل الخاص به تؤكد علاقته مع سيدة فقررت الانتقام منه.

حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامى غنيم بلاغ يفيد بوصول شخص إلى أحد المستشفيات، وتبين إصابته بنزيف شديد فى الخصية، بصحبة أحد أقاربه، وعقب الفحص تبين أن زوجته قامت بقطع عضوه الذكري بسبب خيانته لها. وقد تم تحرير محضر والعرض على النيابة والتى أمرت بحبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

انتحار شاب شنقاً داخل شقته في الإسكندرية