اخبار الاسكندرية

تفاصيل قتل عاطل لشقيقه بسبب خلافات مالية في الإسكندرية

ننشر تفاصيل قتل عاطل لشقيقه بسبب خلافات مالية في محافظة الإسكندرية، حيث قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

حيث قام المتهم بتقييد والدته بالحبال بعد نشوب مشادة بينه وبين شقيقه بسبب خلافات مالية وقتلها بسلاح أبيض في منطقة مينا البصل بمحافظة الإسكندرية.

تفاصيل قتل عاطل لشقيقه

كما قررت النيابة سرعة طلب التحريات بشأن الواقعة وتم التصريح بدفن جثة المتوفية، حيث تم سؤال شهود عيان بشأن الواقعة بعد العثور علي جثة “أ.ر.أ” يبلغ من العمر 41 عام مسجاه علي الأرض وغارق في دمائه بعد أن طعنه المتهم بسلاح أبيض.

وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية اخطار من اللواء محمد عبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائي بورود بلاغ بحدوث مشاجرة بين المتهم وشقيقه بسبب خلافات مالية.

النيابة تقرر حبس المتهم

حيث قام المتهم بتقييد والدته وقام بقتل شقيقه بسلاح أبيض بطعنه في الصدر، كما تم سؤال والدتهم “ع. ال” فقالت أنه حدثت مشاجرة بينهم مما أسفر عن قيام المتهم بقتل شقيقه بطعنه في الصدر بسلاح أبيض.

كما قام المجني عليه بمساعدة شقيقه في شراء تروسيكل فنشبت بينهم مشاجرة تعدي عليه الأخير بالطعن حتى لفظ أنفاسه، حيث قالت أن المتهم قام بتقييدها بحبل وهرب بعد قتل شقيقه.

حيث قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي المتهم ونقل الجثة إلي مشرحة الإسعاف، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضاً:

كارفور يقرر مد عروضه لجميع المواطنين بعد غلق فرعي الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تحسن حالة طقس دمياط الان مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة

تتحسن حالة طقس دمياط، الان على جميع الانحاء مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة على…

5 دقائق ago

مطرب المهرجانات عنبة ينجو من حادث سير مروع

أعلن مطرب المهرجانات عنبة عبر حسابة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مستخدمًا خاصية…

7 دقائق ago