تفاصيل غرق 7 أشخاص فى شاطئ النخيل بالإسكندرية

تفاصيل غرق 7 أشخاص فى شاطئ النخيل بالإسكندرية
تفاصيل غرق 7 أشخاص فى شاطئ النخيل بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=316921
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد شاطئ النخيل فى محافظة الإسكندرية غرق 7 مواطنين، حيث تم انتشال جثث المواطنين السبعة، وكما هو معروف أن جميع شواطئ المحافظة مغلقة بأمر مجلس الوزراء بسبب فيروس كورونا، وقد استغل العديد من المواطنين الشواطئ البعيدة للسباحة فيها.

 

حيث قام عدد من المواطنين بالسباحة فى شاطئ النخيل وهو لا يتوافر فيه عناصر الأمان والخدمات الكاملة، وقد أكد اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة خلال مداخلة منذ قليل على برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب أن جميع الشواطىء مغلقة، وأن المواطنين بدأوا فى نزول المياه فى فجر اليوم، فى تمام الساعة الخامسة صباحاً، وقد بدأت الواقعة بغرق أحد الأطفال وحاول أقاربه انقاذه فغرقوا جميعا.

غرق 7 مواطنين فى شاطىء النخيل

كما أوضح أن زوج سيدة غرقت موجود حالياً فى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له، وتوجد سيدة أخري فى المستشفى وحالتهم مستقرة، كما أن شاطيء النخيل لا يوجد به سور وهو يمتد على مساحة كبيرة ولهذا لا يمكن أن يكون هناك تأكيد من عدم وجود جثامين أخري، ومازالت أعمال البحث جارية.

ومن المقرر بعد هذا الحادث أن تنتشر قوات الشرطة على شواطىء الإسكندرية منذ الفجر لمنع المواطنين من النزول إلى جميع الشواطئ حرصاً على حياة المواطنين.

اقرأ أيضاً:

مصرع طفلة بسبب طيارة ورق من الدور الـ 17 بالإسكندرية