تفاصيل سقوط فتاة من اعلي كوبري ستانلي.. الفتاة: لم أحاول الانتحار وفقدت توازني أثناء التصوير

تفاصيل سقوط فتاة من اعلي كوبري ستانلي.. الفتاة: لم أحاول الانتحار وفقدت توازني أثناء التصوير
https://www.sba7egypt.com/?p=98818
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد كوبري ستانلي حادث سقوط فتاة وقد انتشرت العديد من الاقول ما بين أن الفتاة كانت تلتقط صورة سيلفي واختل توازنها وسقطت فى المياه، وبين ما تردد عن قيامها بمحاولة الانتحار.

 

هذا وقد اشتعلت مواقع السوشيال ميديا وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى بسبب سقوط فتاة فى مياه البحر أثناء تصويرها صورة سيلفى من أعلى سور كوبرى ستانلى مما آثار إزعاج العديد من المواطنين لخطورة الموقف .

هذا وقد قام عدد كبير من الأهالى بإنقاذه الفتاة وانتشالها من مياه البحر بعد استغاثتها وقاموا بانتشالها من أسفل الكوبرى بواسطة حبال ومساعدة صيادين متواجدين بمنطقة ستانلى إلى أن وصلت الحماية المدنية وقوات الشرطة بعد انتشال الفتاة من مياه البحر .

وبعد معاينة قوات الشرطة ومباحث قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، تبين من الفحص سقوط الفتاة (نيرة الـ أ) 17 عاما، طالبة بالمرحلة الثانوية، فى مياه البحر من أعلى الكوبرى، وتم إنقاذها بواسطة عمال الشاطئ والمارة.

وقد تم سؤال الفتاة والتى أوضحت أنه أثناء جلوسها على سور كوبرى ستانلى لالتقاط صورة “سيلفى” اختل توازنها وسقطت في مياه البحر، ونفت إقدامها على الانتحار كما ادعى البعض أو وجودها بصحبة أحد الأشخاص ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

أقوال الفتاة

حيث قالت الطالبة فى أقوالها أنها كانت بمفردها وهى تهوى التصوير وخاصة التصوير السيلفى وخلال قفزها للسور فقدت توازنها وانزلقت إلى مياه البحر فاستغاثت بالمارة لإنقاذها وقام أحدهم بانتشالها من مياه البحر بعد دقائق من سقوطها ولم تتهم أحد بدفعها والتسبب فى الحادث.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول رقم 9556 لسنة 2018، وباشرت النيابة العامة التحقيق. وأمرت نيابة الرمل بالإسكندرية باستدعاء الطالبة لأخذ أقوالها فى الحادث ومطالبة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وبيان صحتها .

حيث قامت إحدى الفتيات بنشر تفاصيل أخرى عن الواقعة بأنها أثناء تصويرها بصحبة شقيقها شاهدت فتاة تقفز فى خلفية الصورة إلى مياه البحر، وقد أثار هذا المنشور استياء العديد من المواطنين، واتهموها بالإساءة للبنت وكشف سترها والبعض الآخر أيدها كى تمنعها أسرتها من تكرار هذا الفعل المشين، وطالب البعض بضرورة توخى الحذر ووجود قوة أمنية أعلى كوبرى ستانلى لتوجيه المواطنين ومنع تكرار أى حادث آخر، خاصة أن كوبري ستانلي شهد العديد من الحوادث خلال الفترة الماضية.