اخبار الاسكندرية

تفاصيل انهيار عقار محرم بك .. مصرع عروسين و4 آخرين والبحث عن 3 مفقودين في الإسكندرية

ننشر تفاصيل انهيار عقار محرم بك الذي شهدته الإسكندرية مساء أمس الأربعاء، حيث انهار عقار مكون من 3 أدوار مأهول بالسكان وتم انتشار 6 جثث حتى الآن.

 

حيث قامت قوات الحماية المدنية بانتشال 6 جثث من السكان ومازال البحث جاري عن ثلاثة أشخاص آخرين أسفل الأنقاض، كما قامت قوات الحماية المدنية بانتشال جثة السيدة “سمية محمد مصطفي عبد المجيد” تبلغ من العمر 64 عام.

تفاصيل انهيار عقار محرم بك

كما لقيت عروس وزوجها والأب والأم مصرعه في العقار كانوا يقطنون الدور الأرضي من العقار الكائن 16 شارع الفردوس متفرع من شارع منشا التابع لحي وسط.

حيث تم انتشال جثمان العريس والعروسة من أسفل أنقاض العقار المنهار “احمد مجدي” و”بسنت محمود”، كما تم استخراج جثمان والد العريس “مجدي النمر” والأم “سمية”.

كما تم انتشال جثمان السكان في الطابق الأول “احمد عبد العزيز” وزوجة ابنه “هايدي محمد”، حيث تم انتشال عدد 6 جثث من ضحايا العقار المنهار حتى الآن، ومازالت أعمال البحث جارية عن باقي السكان.

أسماء ضحايا عقار محرم بك

بسنت محمود 20 عام.

أحمد مجدي النمر 28 عام.

محدي النمر 65 عام.

سمية محمد 64 عام.

محمود أحمد عبد العزيز 63 عام.

هايدي محمد عليوة 22 عام.

حيث شهدت منطقة محرم بك أمس انهيار عقار مأهول بالسكان ومصرعهم جميعا أسفل العقار، كما توجهت جميع الجهات المختصة وقوات الحماية المدنية إلي مكان الحادثة.

كما توجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان العقار المنهار، حيث تم قطع جميع الخدمات من غاز وكهرباء ومياه عن العقار وتم فرض كردون أمني حوله حرصاً علي أرواح المواطنين.

حيث تم إصدار قرار بإخلاء العقار المجاور له حرصاً علي أرواح السكان، كما تبين أن العقار صادر له قرار ترميم منذ عام 2000 والعقار المجاور له صادر له قرار إزالة.

اقرأ أيضاً:

عقار محرم بك المنهار في الإسكندرية صادر له 3 قرارات ترميم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 31-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بحسب اليوم الجمعة 31 من شهر مايو الجاري، في التداول الرسمي من…

13 دقيقة ago

ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الجمعة 31-5-2024

تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية الى ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار بمدن وقرى…

ساعة واحدة ago