اخبار الاسكندرية

تفاصيل انتحار طالبة من أعلي معهد التمريض بالإسكندرية

قامت والدة الطالبة إيمان صالح بالكشف عن تفاصيل انتحار ابنتها من أعلي معهد جمال عبدالناصر الفني الصحي بالإسكندرية، حيث قالت بأن سبب انتحار ابنتها هو تعرضها للتنمر وشددت على أنها ستقاضي من قالت إنهم سبب وفاة ابنتها.

 

هذا وقد أكدت السيدة (أمينة عبدالعزيز) والدة الطالبة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء dmc”، المُذاع عبر فضائية “dmc”، أن ابنتها اشتكت لها أكثر من مرة من تعرضها للتنمر، حيث قالت (رحت للمديرة وقلتلها إن ميس أسماء وميس سهير وميس منى بيكلموها بأسلوب وحش وبيشتموها وبيهينوها وبيقولولها يا سودة، دخلتي التمريض إزاي، ميولك انحرافية، لكن المديرة قالتلي ده هزار).

وأكملت وقالت (ابنتي كانت محترمة ولا أعرف سبب كل هذا الكره لها، وتحدثت مع المسيئين إليها، ورجوتهم أن يعاملوها باحترام، لكن واحدة منهن هددتني بأنها ستستمر في إساءة معاملة ابنتها إذا رسبت).

وقالت الأم أن ابنتها تغيبت عن أحد الامتحانات بسبب ما حدث لها، وتواصلت مع المسؤولين منعًا لتوجيه أية إساءات لها. وبالنسبة ليوم انتحارها، قالت: (كل يوم بنتي تيجي تقولي مش عاوزة تجيبي لي حقي، وطالبتها بالصبر، وقلتلها كلها 4 شهور ونمشي بعيد عنهم لكنها مكنتش مستحملة). وأضافت الأم وقالت (كل يوم بنتي تتخانق ومفيش يوم إلا المدرسة دي تشتم إيمان وتناديها وتدخلها المكتب وتشتمها).

هذا وقد شقيق الطالبة الضحية (سعيد صالح) قد أرسل تسجيلًا صوتيًا، لشقيقته تشكو فيه لإحدى صديقاتها من الضغوط النفسية التي تعانيها من كثرة الانتقادات والتنمر الذي تعانيه من المشرفات الثلاث، تقول فيه (أنا تعبت جدا من كلامهم، وفي يوم الخميس اللي فات أخدوني الأوضة وقعدوا يقولي بصي شعرك منكوش إزاي، إنتي شبه الولاد). وقالت أن الانتقادات المستمرة تسببت في مشاجرة مع والدتها، (أمي مش طيقاني بسبب كلامهم معايا، وفي يوم لقتها بتصحيني بالضرب وفضلت تشتمني، من ساعة ما دخلت تمريض وأنا في اكتئاب وقرف، وطول الوقت بينتقدوني).

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من…

16 دقيقة ago

تعرف على تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة 17-5-2024 مقابل الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه، عبر البنوك العامله داخل…

46 دقيقة ago