اخبار الاسكندرية

تفاصيل انتحار رجل أعمال من أعلى عقار بالإسكندرية

تحقق النيابة فى واقعة انتحار رجل أعمال من أعلى عقار بمحافظة الإسكندرية، حيث تم العثور على جثة مواطن بمنطقة سيدي بشر، وتباشر نيابة المنتزة التحقيقات فى واقعة انتحار رجل أعمال من أعلى عقار بمنطقة سيدي بشر، وسماع شهود العيان فى الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات المجاورة.

 

هذا وقد تلقى قسم شرطة أول المنتزه، بلاغا من الأهالي يفيد سقوط شخص من أعلى العقار رقم 36 في شارع محمد يوسف غالي، خلف شركة كهرباء سيدى بشر، حيث انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة وجود جثة المدعو (سمير ي أ) 61 عاما، رجل أعمال.

حيث تبين من التحقيقات أن رجل الأعمال المتوفى هو مالك شركة لصيانة حقول البترول، ويستأجر شقة في العقار محل الحادث، وله عنوان آخر يقيم فيه مع أسرته، هذا وقد قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو يبين أن رجل الأعمال كان بصحته شخصين وقد فارا هاربين بعد الحادث، كما قال شهود عيان بينهم زوجة حارس العقار محل الحادث، إن رجل الأعمال المتوفى كان بصحبته شخصين وفرا هاربين بعد الحادث.

هذا وقد تم تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية، بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط الشخصين اللذين فرا هاربين بعد الحادث. حيث أنه بحسب أقوال شهود عيان فقد كان رجل الأعمال بصحبة الرجلين وصعد معه الى شقته وبعد ذلك تم العثور على جثة رجل الأعمال.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في دمياط

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في دمياط من خلال اليوم…

46 دقيقة ago

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024

ينتظر جميع الطلاب الان البحث عن كافة مواعيد انعقاد امتحانات اخر العام لمعرفة جدول امتحانات…

ساعتين ago