تفاصيل الكشف عن لغز مقتل ربة منزل وابنها بمسكنهم فى الإسكندرية

تفاصيل الكشف عن لغز مقتل ربة منزل وابنها بمسكنهم فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=127804
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر تفاصيل الكشف عن لغز مقتل ربة منزل وابنها فى مسكنهم بمحافظة الاسكندرية، حيث كشفت المباحث غموض الحادث، فقد قام أحد الأشخاص عراقى الجنسية بقتلها بعد أن تقدم لخطبتها وقدم لها شبكة ذهبية.

 

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل وطفلها داخل شقة محل سكنهما، بمنطقة ميامى، دائرة القسم، شرق الإسكندرية.

مقتل ربة منزل وابنها

هذا وقد أسفرت تحريات فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، أن الجثة لسيدة تدعى (ف. م. ع) 35 عاما ربة منزل، وطفلها يدعى (ع. ال. أ) 11 سنة، مسجي على الأرض بالشقة محل سكنهما يرتديان كامل ملابسهما، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى (ع. ن) 29 سنة بدون عمل، عراقى الجنسية (هارب).

حيث أكدت التحريات، أن المجني عليها مطلقة وتعرفت على المتهم منذ عدة أشهر ونشأت بينهما علاقة عاطفية فقرر خطبتها وتقديم بشراء شبكة ذهبية لها وبعد مرور الوقت حدث بينهما خلافات بسبب شكها فى سلوكه وطالبت منه فسخ خطوبتهما ولكنه رفض وحاول إقناعها لعدة أيام ولكنها رفضت.

وقد بينت التحريات أن المتهم قرر الذهاب إلى منزل المجني عليها لإقناعها بعدم فسخ الخطوبة ولكنها رفضت فقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض “سكين” وسدد لها عدة طعنات بالرقبة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتبين أنه أثناء قتلها كان طفلها خارج المنزل يحمل على ظهره حقيبة مدرسية، وبمجرد دخوله للشقة اندفع المتهم تجاهه وقام بقتله، وسرق المصوغات الذهبية، وفر هربا.

حيث قال والد المجني عليها ويدعي “م. ع”، أنه دائم الاتصال بابنته ولكن منذ يومين تبين إغلاق هاتفها المحمول فقرر الذهاب إلى محل سكنها برفقة نجله للاطمئنان عليها، موضحًا بأنه استعلم من حارس العقار عن أبنته وطفلها لكى يطمئن عليهما ولكن الحارس أوضح له بأنه لم يشاهدهم منذ يومين فقررا كسر باب الشقة برفقة الأهالي فتبين لهما قتلهما.

وقد قال أحد شهود العيان، أنهم شاهدا المتهم أثناء خروجه من العقار وعلى ملابسة علامات من الدماء، فيما فحصت أجهزة البحث الجنائي كاميرات المراقبة ورصدت خروج المتهم من المنزل وفر هاربًا. كما أخطرت النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة المنتزه أول، وجري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.