اخبار الاسكندرية

تفاصيل القبض على مستريح جديد فى الاسكندرية إستولي علي مليون ونصف من المواطنين

قامت مباحث الأموال العامة بالقبض على مستريح جديد فى الاسكندرية، حيث قام بالاستيلاء على مليون ونصف من أموال المواطنين بحجة توظيفها وقام بالنصب عليهم، ولازالت مباحث الاموال تلاحق شريكه الهارب، حيث تلقت الادارة العامة لمباحث الاموال بغرب الدلتا بلاغ من (محمود) و4 آخرين ضد كلاً من (أحمد م) و (محمود م).

حيث قاموا بتلقي مبالغ مالية لتوظيفها فى مجال الاستيراد والتصدير مقابل فائدة شهرية، إلا انهما لا يقوما بالالتزام بالاتفاق وتوفقا عن سداد الارباح كما رفضا رد المبالغ التى استلموها من المواطنين، وقد أكدت التحريات صحة الاتهام، حيث تبين قيام المتهمين بتلقي مبالغ مالية بحوالي ( 1.478.500 جنيه مصري)، بهدف توظيفها مقابل فائدة شهرية.

مباحث الاموال العامة

هذا وقد تم التنسيق مع الجهات المختصة للقبض على المتهمين، وتم ضبط المتهم (محمود م) فى كارفور بمحرم بك، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقع بالاشتراك مع (احمد م) شقيقه الهارب، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة التى قررت حبس المتهم المقبوض عليه 4 ايام على ذمة التحقيقات، وجار البحث عن المتهم الثاني.

 

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر البنوك مقابل الجنيه

نستعرض أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك العاملة بحسب الجنيه، من خلال التعاملات في اليوم…

31 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالاسواق

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم على كل الانواع بحساب اسواق مصر، فضلا عن التحسن بحسب التعاملات السوقيه، خلال اليوم…

ساعتين ago