اخبار الاسكندرية

تفاصيل العثور علي هيكل عظمي لطفل مقتول منذ 4 سنوات في الإسكندرية

ننشر تفاصيل العثور علي هيكل عظمي لطفل مقتول منذ 4 سنوات أعلي عقار في محافظة الإسكندرية، حيث تسببت الأمطار في العثور علي الجثة.

 

حيث تلقي قسم شرطة برج العرب بلاغ من “محمد ع” يبلغ من العمر 79 عام مقيم في نجع الشواهر، بعثوره علي هيكل عظمي لطفل أثناء قيامه بإزاحة مياه الأمطار المتراكمة.

تفاصيل العثور علي هيكل عظمي لطفل

كما أضاف أنه استأجر المنزل منذ 14 شهراً وخلال صعوده لسطح المنزل لإزاحة المياه المتراكمة بسبب الأمطار عثر علي عظام وجمجمة.

حيث انتقل المقدم أحمد حمادة رئيس مباحث قسم شرطة برج العرب ورافقه الرائدان أحمد الشنهابي، وسعيد شعلان إلي مكان العثور علي الهيكل العظمي.

هذا وعقب الفحص تبين العثور علي جثة في حالة تحلل مدفونة في رمال متبقية من أعمال بناء أعلي السطح المكون من طابقين، حيث وجه اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث لحل لغز العثور على الجثة تحت إشراف اللواء محمد عبد الوهاب مدير المباحث وأيضاً اللواء محمد الجمسي رئيس المباحث.

القبض علي المتهم

كما تم تتبغ بلاغات التغيب خلال الفترة الماضية وتبين وجود بلاغ بغياب طفل يدعي “ربيع. س” يبلغ من العمر 12 عام من ذوي الاحتياجات الخاصة مصاب بشلل أطفال وأخرس، متغيب منذ عام 2016.

حيث تم استدعاء والد الطفل الذي تعرف علي الجثة وقال إنها لابنه بعد أن تعرف علي ملابسه التي كان يرتديها قبل اختفاءه من المنزل منذ 4 سنوات.

هذا وقد تم العثور علي القاتل وهذا بعد أن تم مراجعة أسماء مستأجري المنزل خلال الـ 4 سنوات الماضية، ويدعي “محمد” يبلغ من العمل 20 عام.

حيث كان يستأجر المنزل مع أسرته فى وقت وقوع الحادث منذ 4 سنوات، كما تبين أنه تم طردهم بعد اتهامه بهتك عرض ومحاولة اغتصاب طفل وتم حبسه شهرين لعدم كفاية الأدلة.

وقد ظل المنزل دون مستأجرين حتى قام المبلغ باستئجاره منذ 14 شهر واكتشف الهيكل العظمي خلال ازاحته للمياه المتراكمة بسبب هطول الأمطار الغزيرة.

حيث تم القبض علي المتهم الذي اعترف بجريمته بعد أن حاول اغتصاب الطفل وفشل وخاف من افتاح أمره فقام يقتله، كما تم تحرير المحضر اللازم وعرض المتهم علي النيابة.

اعترافات المتهم بجريمته

كما أقر المتهم أمام المستشار إمام عشيبة وكيل نيابة برج العرب أنه في يوم 26 يونيو 2016 في عصر شهر رمضان شاهد المجني عليه أمام منزله، ثم أضاف وقال: “استغللت إعاقته الذهنية وإصابته بشلل الأطفال وكونه أخرس، واستدرجته أعلى سطح المنزل، حيث نقوم بتربية الدواجن، بغرض ممارسة الشذوذ الجنسي معه، بعدما أوهمته بذهابنا لشراء حلوى له”.

ثم استكمل وقال: “جردته من تي شيرت كان يرتديه، وعندما حاولت خلع بنطلونه بدأ في الصراخ بصوتٍ عالٍ.. فخوفت من الفضيحة وقتلته”.

حيث قال أنه خنقه وكتم أنفاسه بذراعه ثم ضربه علي رأسه بخشبه كما ملأ فمه بالتراب حتى توفي، ثم تخلص من جثته بدمنها في كوم رمال أعلي سطح المنزل.

كما أخفي تى شيرت المجني عليه في عامود خرسانة بالقرب من جثته، حيث أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

التأمينات تقرر استبعاد مدير مكتب الدخيلة في محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بجميع انواعها في الاسواق المصرية

تسجل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها استقرار عام، بحساب الاسواق المحلية، خلال اليوم الثلاثاء 21 مايو…

36 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر…

ساعتين ago