اخبار الاسكندرية

تفاصيل العثور علي جثة فتاة أمام منزل مهجور بالإسكندرية

ننشر تفاصيل العثور علي جثة فتاة أمام منزل مهجور بمحافظة الإسكندرية، حيث كشفت الأجهزة الأمنية بالمحافظة عن واقعة مقتل سيدة بمنطقة الدخيلة.

 

حيث تبلغ إلي قسم شرطة برج العرب بمديرية أمن الإسكندرية العثور علي جثة فتاة مجهولة أمام منزل مهجور في أرض زراعية دائرة القسم، كما تبين أن الجثة بها جرحين بالرأس.

تفاصيل العثور علي جثة فتاة

 

كما توجهت الجهات المختصة إلي مكان الواقعة وبعد التحريات التي قام بها فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وأيضاً بالمشاركة مع إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية، حيث تم تحديد هوية المجني عليها، كما تبين أنه مقيمة بالبحيرة وهى ربة منزل.

حيث أسفرت التحريات عن ضبط مرتكب الواقعة وهو زوجها مقيم بالبحيرة أيضاً، وبالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم القبض علي الزوج المتهم، كما تم مواجهته وأقر بارتكابه الواقعة بسبب خلافات بينهم، حيث قال أنه استدرجها لهذا المكان وتعدي عليها بالضرب عن طريق استخدام قطعة حديدية مما أسفر عن وفاتها، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

مصرع شخص في مشاجرة بمنطقة الدخيلة في محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان مقابل الجنيه السوداني اليوم الجمعة 24-5-2024

يستقر سعر الجنيه السوداني، خلال الفترة الحالية، وتقدم بوابتنا اخر أسعار الدولار عبر بنوك السودان، بحساب…

39 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 24-5-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، مع زيادة…

ساعتين ago