تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مصرف بالإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مصرف بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=173209
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مصرف بمحافظة الاسكندرية، حيث كشف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، لغز العثور على جثة ربة منزل عجوز بمصرف بالطريق الدائري بمنطقة الرمل.

 

هذا وقد تبين أن وراء ارتكاب الجريمة سائق تاكسي، حيث تلقى قسم شرطة الرمل ثان بلاغا يفيد سقوط سيدة بمصرف خلف إحدى الشركات بالطريق الدائري، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وعقب الفحص تبين وجود جثة سيدة في العقد السابع من العمر، كما تم العثور بطيات ملابسها على متعلقاتها الشخصية  وهى عبارة عن خاتم ودبلة ذهبية وساعد يد، ولم يتم العثور على إثبات هوية، وتم سؤال شاهدي عيان، قررا أنه خلال سيرهما بمكان الواقعة تناهى لسمعهما صوت استغاثة سيدة بالمصرف فقاما بانتشالها من المياه بعد أن فارقت الحياة.

هذا وفي وقت لاحق، جاء إلي ديوان القسم، مدرس يبلغ من العمر 42 عاما، وقال أن الجثة لزوجة عمه وتدعى “ن. ك” ربة منزل 73 عاما، مقيمة بمنطقة سيدي جابر ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاتها.

العثور على جثة سيدة

حيث أمر اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، وقد توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى قيام المجني عليها باستقلال سيارة “تاكسي” من أمام منزلها والاتجاه إلى منطقة محرم بك لحضور مراسم دفن أحد ذويها.

وقد تمكن ضباط المباحث من تحديد سائق التاكسي المذكور ويدعى”م .أ” 41 عاما مقيم بمنطقة الرمل، وتم القبض عليه عقب تقنين الإجراءات القانونية، وبمواجهته اعترف أنه خلال سيره بالسيارة وبصحبته المجني عليها سلك إحدى الطرق النائية خشية ضبطه لعدم حمله رخصة قيادة، مما تسبب في خوف المجني عليها ودفعها للصراخ والاستغاثة بالمارة.

العثور على جثة سيدة

كما أضاف المتهم في التحقيقات أنه قام بإيقاف السيارة ودفع المجني عليها خارجها مما أدى لسقوطها بالمصرف واستولى على حقيبة يدها وفر هاربا، وقد أرشد المتهم عن متعلقات المجني عليها وهى هاتف محمول، مبلغ 420 جنيها، بطاقة الرقم القومي، بطاقة المعاش، مشيرا إلى أنه تخلص من الحقيبة بعد إفراغ محتوياتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

موضوعات متعلقة:

إصابة عامل بجرح قطعى أثناء مشاجرة مع صاحب محل بالإسكندرية