اخبار الاسكندرية

تفاصيل اشتعال النيران في مطعم شهير بمنطقة جليم في الإسكندرية

نتعرف علي تفاصيل اشتعال النيران في مطعم شهير بمنطقة جليم في محافظة الإسكندرية، حيث شهدت منطقة جليم صباح اليوم الأربعاء 29 سبتمبر نشوب حريق هائل في أحد المطعم علي طريق الكورنيش.

 

حيث تم الدفع برجال الحماية المدنية للسيطرة علي النيران وقوات الأمن بمحافظة الإسكندرية، كما تم الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف لمكان الحريق.

تفاصيل اشتعال النيران في مطعم شهير

فقد شهد أحمد المطاعم الشهيرة في منطقة جليم صباح اليوم نشوب حريق هائل وتصاعدت الأبخرة الكثيفة، حيث تسبب الحريق في حالة كبيرة من الخوف بين المواطنين، وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران التي امتدت لأربعة مطاعم بمجمع ميراج.

حيث تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغ بنشوب حريق في مطعم شهير بمجمع ميراج، كما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء للسيطرة علي النيران التي امتدت إلي 4 كافيهات أخري.

كما أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية الدكتور محمد السقعان أن الحريق لم يسفر عن وفيات أو إصابات بشرية، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحريق الذي سيطرت عليه قوات الحماية المدنية، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق ومعرفة سبب اشتعال الحريق.

اقرأ أيضاً:

اكتشاف بؤر للنمل الأبيض في وحدة سكنية بحي شرق في محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 7-5-2024 بالبيع والشراء في التعاملات البنكيه

ثبات وتحسن وضع الجنيه المصري، يساهم في استقرار وضع  أسعار الدرهم الإماراتي بحسب عمليات البيع والشراء…

49 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 7-5-2024 في كل الانواع بالاسواق

تستقر كثيرا أسعار الدواجن والبيض لجميع الانواع عبر تلك الاسواق في اليوم الثلاثاء 7 من مايو…

ساعتين ago