تعليم الإسكندرية: 83776 طالب وطالبة يؤدون امتحان الشهادة الإعدادية اليوم

تعليم الإسكندرية: 83776 طالب وطالبة يؤدون امتحان الشهادة الإعدادية اليوم
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=440099
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية تعلن عن انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية صباح اليوم الأحد الموافق السابع من شهر مارس الجاري علي مستوي جميع المدارس بالمحافظة، جاء هذا تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

 

حيث تابع الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صباح اليوم الأحد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠ من خلال غرفة العمليات المركزية.

امتحان الشهادة الإعدادية

كما صرح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية انطلاق امتحان الشهادة الإعدادية المجمع متعدد التخصصات، هذا وقد أكد الدكتور محمد سعد أن ٨٣٧٧٦ طالب وطالبة أدوا الامتحان اليوم.

حيث أشار أيضاً إلي أنه تم صباح اليوم استئناف امتحانات الصف الثاني الثانوي، ووصل إجمالي عدد طلاب الصف الثاني الثانوي٤٠٥٩١ طالب وطالبة.

تعليم الإسكندرية

كما أوضح سعد أن متابعة امتحان الصف الثاني الثانوي تمت من خلال غرف العمليات بالإدارات الثماني بالتواصل مع غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، حيث بدأ الامتحان في تمام الساعة العاشرة وتم دخول الطلاب على منصة الامتحانات في مادة الفيزياء وفق الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم دون حدوث أي مشاكل وبشكل منتظم.

حيث تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا، كما أكد الدكتور محمد سعد أن أمان الطلاب له أولوية قصوى، فضلًا عن إجراء التعقيم والتطهير الدوري قبل وبعد الامتحانات.

اقرأ أيضا:

مدير مديرية تعليم الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021