تعليم الإسكندرية يواصل الحملات المكبرة لغلق السناتر التعليمية في جميع الأحياء

تعليم الإسكندرية يواصل الحملات المكبرة لغلق السناتر التعليمية في جميع الأحياء
حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=412371
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية يواصل الحملات المكبرة لغلق السناتر التعليمية في جميع الأحياء، جاء هذا تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات المكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

 

حيث تم خلال الأسبوع الماضي غلق العديد من المراكز التعليمية بسبب مخالفتها لإجراءات كورونا، كما تم غلق وتشميع هذه المراكز حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار الفيروس.

تعليم الإسكندرية

كما قامت جميع الأحياء علي مستوي المحافظة بالتعاون مع الإدارات التعليمية الثمانية بالإسكندرية، حيث تم شن الحملات المكبرة علي مراكز الدروس الخصوصية.

حيث قام العديد من المواطنين بالتقدم ببلاغات ضد أصحاب هذه المراكز التعليمية والتي يتم غلقها ثم يتم فتحها بعد ذلك، كما أشار المواطنين إلي خوفهم علي أبناءهم من انتشار الفيروس بسبب التزاحم في هذه المراكز.

حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية

كما قام تعليم الإسكندرية في وقت سابق بمعاقبة اثنان من المعلمان في احدي المدارس الخاصة، حيث تبين قيامهم بإعطاء دروس خصوصية داخل المدرسة يوم الجمعة.

حيث تم إيقافهم عن التدريس لمدة ثلاثة شهور وإحالتهم للنيابة الإدارية للتحقيق في تفاصيل الواقعة، جاء هذا بناء علي قرارات وتوجيهات مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار كورونا.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية: حملات مكبرة لغلق المراكز التعليمية المخالفة لإجراءات كورونا في جميع الأحياء