تعليم الإسكندرية يكثف من حملات غلق مراكز الدروس الخصوصية المخالفة لإجراءات كورونا

تعليم الإسكندرية يكثف من حملات غلق مراكز الدروس الخصوصية المخالفة لإجراءات كورونا
حملات غلق مراكز الدروس الخصوصية
https://www.sba7egypt.com/?p=411381
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كثف تعليم الإسكندرية من حملات غلق مراكز الدروس الخصوصية المخالفة لإجراءات كورونا المستجد، حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع الأحياء بضرورة تكثيف الحملات المكبرة لغلق المراكز التعليمية المخالفة لإجراءات فيروس كورونا المستجد.

 

حيث كثف تعليم الإسكندرية بالتعاون مع الإدارات التعليمية علي مستوي المحافظة والأحياء من الحملات المكبرة، كما تم غلق العديد من السناتر التعليمية لخطورتها علي صحة الطلاب.

تعليم الإسكندرية

كما قام تعليم الإسكندرية في وقت سابق بمعاقبة اثنان من المعلمين بسبب إعطاءهم الدروس للطلاب يوم الجمعة داخل مدرسة لغات خاصة في سيدي جابر.

حيث تم إحالة المعلمان للتحقيق مع إيقافهم عن العمل لمدة ثلاثة شهور، كما أصدر تعليم الإسكندرية بيان إعلامي أوضح فيه تفاصيل الواقعة.

حملات غلق مراكز الدروس الخصوصية

حيث قامت الجهات المختصة في العديد من الأحياء بالتكثيف من الحملات لغلق جميع السناتر الخاصة بالدروس التعليمية، كما تم غلق حوالي 9 مراكز في حي المنتزه وتشميعها بالشمع الأحمر.

كما قام حي شرق بشن العديد من الحملات تم خلاها غلق حوالي 11 سنتر تعليمي، حيث قام حي الجمرك أيضاً بشن الحملات المكبرة التي تم من خلالها غلق المراكز التعليمية المخالفة في الحي.

جاء هذا بناء علي تعليمات وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باستمرار المتابعة وتكثيف الحملات علي جميع الأحياء لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تنفي عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 23 يناير الجاري في المحافظة