تعليم الإسكندرية يشن حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية بحي المنتزه – بالصور

تعليم الإسكندرية يشن حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية بحي المنتزه – بالصور
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=440558
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام تعليم الإسكندرية بشن حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية المخالفة بمنطقة المنتزه، جاء هذا تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وبالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية والدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

 

حيث تم شن حملة لإغلاق السناتر مراكز الدروس الخصوصية بحي المنتزه، حرصا من سيادته على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

كما رافقه خلال الحملة الأستاذ شريف فتحي مدير عام إدارة المتنزه التعليمية والأستاذ باهى الفحام مدير إدارة الاتصال السياسي بمديرية التربية والتعليم، وقيادات من حي المتنزه أول والرقابة الإدارية.

تعليم الإسكندرية

تعليم الإسكندرية يشن حملات مكبرة لغلق السناتر

حيث أشار الدكتور محمد سعد إلي دور رجال الرقابة الإدارية، وتوجه بالشكر لهيئة الرقابة الإدارية على جهدها المبذول
في جمهورية مصر العربية، كما أشاد بدور الهيئات والأجهزة الرقابية المختصة بالتنسيق فيما بينها في تنفيذ قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء.

كما الدكتور محمد سعد أنه تم إغلاق عدد من السناتر بحي المتنزه أول، وقد أكد سيادته أنه تم إغلاق سنتر كامبريدج وسنتر الأقصى وسنتر صقر التعليمية.

تعليم الإسكندرية

حيث من المقرر استمرار الحملات المكبرة علي جميع مراكز الدروس الخصوصية علي مستوي جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا في إطار تفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما شدد سعد على أهمية المحافظة على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير الوقائية لمنع أي تجمعات كبيرة في المراكز والسناتر المخصصة للدروس الخصوصية.