تعليم الإسكندرية يحقق فى منع معلمة لتلميذة الذهاب للحمام

تعليم الإسكندرية يحقق فى منع معلمة لتلميذة الذهاب للحمام
أبحاث الصفين الأول والثاني الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=83685
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قرر تعليم الإسكندرية التحقق فى منع معلمة لتلميذة الذهاب الي الحمام، حيث شهدت مدرسة على جاد التجريبية التابعة لإدارة المنتزه التعليمية شرق الإسكندرية، واقعة تبول طالبة على نفسها داخل الفصل، وهى الطالبة فاليريا رامى كمال، الطالبة فى الصف الثانى الابتدائى بعد رفض معلمة اللغة العربية السماح لها بالذهاب إلى الحمام.

 

هذا وقد قال والد الطالبة رامى كمال، إنه لن يتنازل عن حق ابنته، موضحًا أنه فوجئ بابنته وقد تبولت على نفسها في الحصة الأخيرة بسبب رفض مدرستها وعدم السماح لها بالذهاب للحمام.

كما أضاف قائلا: (تقدمت بتحرير محضر برقم 141005 لسنة 2018، ولن أتنازل عن حق بنتى، ولن أسمح لابنتي بدخول المدرسة مرة أخرى إلا بعد اتخاذ إجراء حاسم ضد تلك المعلمة التى تتعامل بشكل متعنت شديد مع الطلاب).

حيث قال أن ابنته قد تعرضت إلى حالة هبوط حاد وحاليا فى المستشفى، نظرا للحالة السيئة التى تعرضت لها، وأكد على أن لديه تقارير طبية تؤكد الحالة السيئة التي تعرضت لها ابنته والأثر النفسي السئ الذي حدث لها.

وقد أشار والد الطالبة فاريلا إلى أن هناك شكاوى متعددة من سوء معاملة هذه المعلمة إلى الطلاب والضرب الدائم لهم، وقال (المعلمة تسببت فى حالة رعب للطلاب وهناك 22 شكوى من أولياء أمور آخرين).

هذا وقد أكد شهود عيان من داخل المدرسة تضارب أقوال الطلاب، وأن الطالبة قامت بالتبول على نفسها قبل دخول المعلمة، فى حين آخرين قالوا بأن تعنت المعلمة معها فى عدم السماح لها بالذهاب إلى الحمام.

حيث قال السيد عبد العاطى، وكيل مدير إدارة المنتزه التعليمية، بإن هناك تحقيق يتم فى الوقت الحالى فى ملابسات الواقعة وفى حال التأكد من صحة الواقعة سوف يتم محاسبة المقصر.