تعليم الإسكندرية.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 الأسبوع القادم

تعليم الإسكندرية.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 الأسبوع القادم
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=478067
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن مدير تعليم الإسكندرية الدكتور محمد سعد خلال ندوة تم عقدها بنقابة الصحفيين بمحافظة الإسكندرية، عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي الجاري، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنها الأسبوع القادم.

 

حيث يتم في الوقت الحالي أعمال التصحيح والرصد للدرجات علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، كما أكد سعد أنه بالنسبة للامتحانات فقد جاءت طبقا للمواصفات المحددة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

 

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 بداية الأسبوع المقبل عبر الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية (من هنـــا).

كما أضاف مدير تعليم الإسكندرية أنه بالنسبة لامتحانات الدبلومات الفنية فسوف تبدأ يوم السبت القادم، حيث يؤدي عدد 24 ألف و665 طالب الامتحانات، كما تم تخصيص عدد 90 لجنة وتم مراعاة التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامة وجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

حيث من المقرر أن يتم توزيع الطلاب علي اللجان التالية: 45 لجنة تعليم تجاري وفندقي، عدد 39 لجنة تعلي صناعي، 6 لجان تعليم زراعي، كما يجب علي جميع الطلاب والقائمين علي العملية التعليمية مراعاة التباعد الاجتماعي في لجان الامتحانات وارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

جاء هذا خلال ندوة تم عقدها في نقابة الصحفيين بمحافظة الإسكندرية برئاسة نقيب الصحفيين فكري عبد السلام، وأدار الندوة هدي الساعاتي مقرر اللجنة الثقافية بالنقابة، كما حضر اللقاء عبد الحميد المصري مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بمديرية تعليم الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

بيان تعليم الإسكندرية بشأن الطلاب المفصولين والمحرومين من دخول الامتحانات بالتعليم الفني