تعليم الإسكندرية تكشف عن مصير الطلاب الذين لم يؤدوا الامتحان اليوم بسبب السيستم

تعليم الإسكندرية تكشف عن مصير الطلاب الذين لم يؤدوا الامتحان اليوم بسبب السيستم
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=437024
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشف تعليم الإسكندرية عن مصير الطلاب الذين لم يؤدوا امتحان الصف الأول الثانوي صباح اليوم، حيث تسبب عطل في السيستم في العديد من المدارس في عدم تمكن بعض الطلاب من أداء الامتحان.

 

حيث أكد الدكتور محمد سعد وكيل التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أنه بالنسبة للطلاب الذين سقط السيستم خلال الامتحان، سوف يتم إعادة الامتحان لهم وتقوم المدرسة بتحرير محضر إثبات حالة.

تعليم الإسكندرية

كما اشتكي العديد من الطلاب من تعطل سيستم الامتحان صباح اليوم، وقد قامت المدارس بتحرير محضر اثبات حالة لجميع الطلاب الذين تضرروا من سقوط السيستم أثناء الامتحان.

حيث أدي بعض الطلاب اليوم امتحان اللغة العربية ومادة الأحياء، واشتكي البعض الأخر من مشاكل في سيستم الامتحان بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوي.

كما يستعد طلاب الصف الثاني الثانوي لأداء امتحانات الترم الأول غدا الأحد علي مستوي محافظات مصر، حيث اصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرار باستكمال الفصل الدراسي الثاني بعد الانتهاء من الامتحانات.

حيث تقرر عقد امتحان إلكتروني في المدارس بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، كما بدأ طلاب الصف الأول الثانوي صباح اليوم في تمام الساعة التاسعة في أداء امتحان اللغة العربية.

كما اشتكت بعض المدارس من سقوط السيستم لبعض الطلاب، حيث أعلن مدير تعليم الإسكندرية أنه سوف يتم منح الطلاب فرصة ثانية لأداء الامتحان فلا داعي للقلق.

اقرأ أيضاً:

مد امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي حتى الساعة 12 ظهراً