تعليم الإسكندرية تعلن بدء تلقي تظلمات الشهادة الاعدادية غدا السبت

تعليم الإسكندرية تعلن بدء تلقي تظلمات الشهادة الاعدادية غدا السبت
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=479035
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت تعليم الإسكندرية عن بدء تلقي تظلمات الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي الجاري من غدا السبت الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الحالي.

 

حيث أعلن الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم عن تلقي تظلمات طلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2020 /2021 غدًا السبت.

بدء تلقي تظلمات الشهادة الاعدادية

 

كما أشار مدير المديرية أنّ الطالب أو ولي الأمر يقوم بتسديد مبلغ عشرين جنيها لكل مادة مطلوب إعادة تصحيحها فى خزينة الإدارة التعليمية بمقر الإدارة التابع لها الطالب مع ملاحظة أن الجبر والهندسة كل منهما مادة منفصلة فى إعادة التصحيح ثم يتوجه ولى الأمر بإيصال السداد الى مقر الكنترول بالإدارة التي ينتمي لها الطالب ليأخذ رقمًـا فى الطلبات الخاصة بإعادة التصحيح ويتم إخطاره بموعد اطلاعه على صورة ورقة الإجابة والاطلاع يكون لولى الأمر والطالب فقط ، ويُحظر تمامْـا استخدام الهواتف المحمولة عند الاطلاع ، ويتم إعلان نتيجة التظلمات بعد نهاية فترة التظلمات ويتم إخطار المدارس بنتيجة الاطلاع .

كما عقد الدكتور محمد  سعد اجتماع مع مديري عموم الإدارات التعليمية الثمانية ورؤساء لجان النظام والمراقبة، جاء هذا بحضور نادية فتحي مدير عام التعليم العام وشدد تعليماته بالدقة المتناهية في مراجعة تظلمات الطلاب واطلاعهم على صور من أوراقهم الامتحانية وكتابة ملاحظاتهم رفقة ولي الأمر.

حيث أكد علي ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة من نظافة دورات المياه وتطهير وتعقيم اللجان يوميًّـا ومراعاة التباعد الاجتماعي .

اقرأ أيضا

رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021