اخبار الاسكندرية

تعليم الإسكندرية تستعد لبدء امتحانات الثانوية العامة 2020

يستعد تعليم الإسكندرية لبدء امتحانات الثانوية العامة 2020، والتى من المقرر أن تبدأ يوم الأحد 21 يونيو الجاري وتستمر حتى يوم 21 يوليو المقبل.

 

وقد أصدر محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف تعليمات مشددة إلى يوسف الديب وكيل التربية والتعليم بالمحافظة، وجميع الجهات المختصة بالانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة

ومن المقرر أن يتم تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات حرصاً على سلامة الطلاب، وشدد اللواء محمد الشريف على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات الصادرة من وزارة التعليم بشأن الطلاب والمعلمين فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد.

كما تم التنبيه على حظر استخدام الهواتف المحمولة سواء بالنسبة للطلاب أو المراقبين داخل لجان الامتحانات، ويجب ارتداء الكمامات بالنسبة للطلاب والملاحظين حرصاً على سلامتهم وصحتهم.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة في محافظة الإسكندرية وصل إلي 47180 طالبًـا وطالبة بقسميه العلمي والأدبي، وسوف يؤدي الطلاب الامتحانات في 146 لجنة امتحانات بجميع الادارات التعليمية.

اقرأ أيضاً:

الشريف يطلق إشارة البدء لإنتاج كمامات القماش بمدارس التعليم الفني بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

قائمة أسعار الفاكهة في الاسواق المحلية اليوم الخميس 13-6-2024

ننشر التفاصيل الكامله لاحدث أسعار الفاكهة من جميع الانواع عبر الاسواق المحلية، في اليوم الخميس الموافق 13…

ساعة واحدة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 13-6-2024 بالتعامل الرسمي للبيع والشراء

تستقر تسعيرات الجنيه المصري، بحساب عمليات البيع والشراء، حيث تستقر أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه المصري…

ساعتين ago