تعليم الإسكندرية.. انطلاق فعاليات “سعادتي في نشاطي” للأنشطة الطلابية بمدارس بشاير الخير

تعليم الإسكندرية.. انطلاق فعاليات “سعادتي في نشاطي” للأنشطة الطلابية بمدارس بشاير الخير
تعليم الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=650038
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أطلقت مديرية التربية والتعليم بقيادة الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية اليوم فعاليات “سعادتي في نشاطي”، حيث استقبل سيادته الدكتور عمرو الدسوقي مدير عام الادارة العامة للانشطة الطلابية، وأيضا الاستاذ امين بسيوني مدير عام مكتب الخدمة المدرسية وممثلي من الادارة العامة للتربية الرياضية.

تعليم الإسكندرية

حيث تم اطلاق اسبوع الانشطة الطلابية في مجمع مدارس بشاير الخير بمحافظة الإسكندرية، كما حضر اللقاء الاستاذة نادية فتحي وكيل المديرية، وأيضا رأفت عبد الله مدير عام الشئون التنفيذية، ومدير عام التعليم العام الاستاذة نجلاء سليم، والاستاذ عادل حسين مدير عام ادارة غرب.

جاء هذا بناء علي توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بضرورة تفعيل الانشطة الطلابية التربوية في المناطق البديلة خاصة في الأماكن العشوائية.

سعادتي في نشاطي

حيث تم البدء بالسلام الوطني ثم القرآن الكريم وبعد ذلك طابور العرض، وتم تقديم عروض رياضية وأيضا عروض فنية والعديد من الاغنيان الوطنية، كما تم عقد ندوات ثقافية عن الادمان والتدخين جاء هذا بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الادمان.

كما قال وكيل وزارة التعليم بالإسكندرية أن الانشطة التربوية الفنية والثقافية والأدبية والرياضية والاجتماعية تعمل علي بناء وتنمية قدرات الطلاب في المناطق البديلة للمناطق العشوائية، ويقدم تعليم الاسكندرية العديد من الندوات والبرامج الشاملة الخاصة بالتوعية السلوكية.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية.. ذروة ارتفاع درجات الحرارة علي المحافظة الثلاثاء المقبل.. تعرف علي التفاصيل