تعليق تواجد الطلاب في كليات جامعة الإسكندرية حتى 14 يناير

تعليق تواجد الطلاب في كليات جامعة الإسكندرية حتى 14 يناير
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=407337
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أكدت جامعة الإسكندرية علي تعليق تواجد الطلاب بجميع كليات ومعاهد الجامعة حتى يوم 14 يناير المقبل، حيث تستأنف الكليات الدراسة أون لاين.

 

كما أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة أن الدراسة بالنسبة لجميع الكليات والمعاهد سوف تكون عن بعد، جاء هذا بناء علي قرارات مجلس الوزراء بتأجيل امتحانات الترم الأول علي مستوي الجامعات والمدارس.

تعليق تواجد الطلاب

حيث بدأت الجامعة منذ أمس في استئناف المحاضرات عن بعد، كما تم تأجيل جميع الامتحانات الشفوي والعملي إلي بعد اجازة نصف العام يوم 20 فبراير حرصاً علي سلامة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا.

كما أكدت الجامعة علي تعليق تواجد الطلاب في مقر الجامعة وأيضاً تواجدهم في أى تجمعات، حيث بدأ الجامعة في تطبيق هذه القرارات منذ أمس وحتى 19 فبراير 2021.

كليات جامعة الإسكندرية

حيث من المقرر أن تبدأ إجازة نصف العام من يوم السبت 16 يناير المقبل وتنتهي يوم الجمعة الموافق 19 فبراير 2021، كما أشارت الجامعة أنه سوف يتم تحديد الامتحانات بعد العودة من الاجازة.

كما أكد مجلس الجامعة أنه سوف يتم إخلاء المدن الجامعية علي مستوي المحافظة خلال ثلاثة أيام، حيث أعلنت الجامعة عن خطة إخلاء المدن الجامعية للبنات والبنين في سموحة وسابا باشا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تعلن استكمال الدراسة عن بعد من السبت المقبل وتأجيل الامتحانات