تعليق الدراسة بجميع المعاهد الأزهرية بسبب سوء الأحوال الجوية

تعليق الدراسة بجميع المعاهد الأزهرية بسبب سوء الأحوال الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=37249
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت العديد من المعاهد والجامعات تعليق الدراسة وهذا بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث شهدت محافظات مصر يوم أمس الأربعاء 28 مارس، حالة من الطقس السيئ كما انتشرت العواصف الترابية الشديدة، وسقطت أمطار خفيفة على بعض المناطق، ما تسبب في غلق عدد من الطرق وانعدام الرؤية الأفقية على الطرق السريعة، وأيضا الطرق الصحراوية وغير الممهدة بالمراكز والقرى، الأمر الذي جعل بعض المسئولين أن تقرر منح اليوم الخميس 29 مارس إجازة في المدارس وبعض المصالح الحكومية.

 

تعليق الدراسة بالمعاهد الأزهرية

هذا وقد أعلن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، تعليق الدراسة بجميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، اليوم الخميس 29 مارس، وهذا بسبب سوء الأحوال الجوية، وأكد على أن هذا القرار جاء حفاظا على صحة أبنائنا الطلاب والطالبات.

كما قرر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، اعتبار اليوم إجازة للطلاب والطالبات، بسبب سوء الأحوال الجوية، وأكد على أن هذا القرار جاء حفاظا على صحة أبنائنا الطلاب والطالبات.

وبالنسبة لوزارة التعربية والتعليم فقد قال الإعلامي أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن قرار تعليق الدراسة بكافة المدارس على مستوى الجمهورية؛ نظرًا لسوء الأحوال الجوية، بأنه قرار يخص كل محافظة على حدة. هذا وقد قررت محافظة الوادي الجديد تعليق الدراسة اليوم بسبب سوء الاحوال الجوية.

للاطلاع على موضوعات أخري

حالة الطقس اليوم الخميس 29-3-2018 بمدن ومحافظات مصر