تعرف علي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة الإسكندرية

تعرف علي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=476229
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 في محافظة الإسكندرية، وهذا بعد انتهاء الامتحانات يوم الخميس الماضي علي مستوي مدارس المحافظة.

 

حيث أعلنت مصادر بمديرية تعليم الإسكندرية أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بالمحافظة خلال عشر أيام.

نتيجة الشهادة الإعدادية

 

كما تم البدء في أعمال تصحيح أسئلة الامتحانات ورصد الدرجات بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات التي بدأت من السبت الماضي وحتى يوم الخميس الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري.

حيث مازالت أعمال التصحيح مستمرة داخل مراكز التصحيح حسب الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كما تم التنبيه علي جميع المصححين بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

كما وصل عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية القسم العام 87826 طالب وطالبة، قاموا بأداء الامتحانات في عدد 379 لجنة امتحان في الإدارات التعليمية الثمانية بمحافظة الإسكندرية.

رابط موقع البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية

كما يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة فور اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي الموقع الإلكتروني لخدمة النتائج (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ثم يختار النتيجة فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي النهائي الحاصل عليه.

اقرأ أيضاً:

بيان تعليم الإسكندرية بشأن الطلاب المفصولين والمحرومين من دخول الامتحانات بالتعليم الفني