تعرف علي موعد صلاة عيد الفطر 2021 في محافظة الإسكندرية

تعرف علي موعد صلاة عيد الفطر 2021 في محافظة الإسكندرية
موعد صلاة عيد الفطر 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=466867
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد صلاة عيد الفطر 2021 في محافظة الإسكندرية، حيث يبحث العديد من المواطنين في جميع المحافظات عن موعد الصلاة حيث تستعد دار الإفتاء المصرية بعد غروب شمس اليوم الثلاثاء إلي الإعلان عن موعد العيد.

 

حيث من المقرر أن تتحري دار الإفتاء المصرية موعد عيد الفطر المبارك في مصر بعد غروب شمس الرؤية، اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021 التاسع والعشرون من شهر رمضان 1442.

دار الإفتاء المصرية

 

كما أعلنت في وقت سابق البحوث الفلكية عن موعد العيد، حيث كشفت الحسابات الفلكية أن غدا الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر مايو هو المتمم لشهر رمضان، وأن أول أيام عيد الفطر المبارك في مصر يوم الخميس 13 مايو الجاري.

حيث نتعرف علي موعد صلاة العيد حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية، كما يتغير وقت الصلاة بين محافظة وأخري بفروق بسيطة قد تكون عدة دقائق.

كما حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية موعد صلاة العيد في العديد من محافظات مصر، حيث من المقرر أن تكون في تمام الساعة الخامسة وثمانية وعشرون دقيقة في محافظتي القاهرة والجيزة.

موعد صلاة عيد الفطر 2021 في الإسكندرية

 

بينما تكون صلاة عيد الفطر المبارك في محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة وواحد وثلاثون دقيقة، بفارق ثلاث دقائق بين محافظتي القاهرة والجيزة.

اقرأ أيضاً:

موعد أذان المغرب في الإسكندرية اليوم الثلاثاء 11-5-2021 التاسع والعشرون من شهر رمضان