تعرف علي مواعيد تلقي لقاح كورونا في الإسكندرية

تعرف علي مواعيد تلقي لقاح كورونا في الإسكندرية
لقاح كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=502709
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي مواعيد تلقي لقاح كورونا في محافظة الإسكندرية، حيث انطلقت سيارات التطعيم لمدة عشرة أيام في ثلاث محافظات من بينها الإسكندرية.

 

حيث يقوم المواطن بالتسجيل عبر موقع وزارة الصحة والسكان الإلكتروني ببطاقة الرقم القومي، ثم يستقبل رسالة مكونة من 20 رقم وبعدها يتلقى رسالة بمكان التطعيم.

مواعيد تلقي لقاح كورونا

كما يوجد العديد من المراكز الثابتة لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد في محافظة الإسكندرية، حيث هناك العديد من مراكز الصحة التابعة لوزارة الصحة بالمحافظة والتي تستقبل العديد من المواطنين يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء يوميا.

حيث ناشدت وزارة الصحة المواطنين بضرورة التسجيل عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للحصول علي لقاح كورونا، خاصة مع بدء الموجة الرابعة من الفيروس والتي تعرضت لها العديد من الدول.

كما تم توفير لقاح كورونا في جميع مراكز الصحة علي مستوي محافظات مصر، وتم أيضاً إطلاق مبادرة لمدة عشر أيام عن طريق سيارات التطعيم التي تتمركز في العديد من المناطق بالمحافظة.

حيث يستطيع المواطنين الحصول علي اللقاح عن طريق هذه السيارات بعد التسجيل في موقع الوزارة والحصول علي العشرين رقم في رسالة عبر الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي عناوين مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد في محافظة الإسكندرية