تعرف علي مواعيد التقديم لمرحلة رياض الأطفال في مدارس اللغات بالإسكندرية للعام 2021-2022

تعرف علي مواعيد التقديم لمرحلة رياض الأطفال في مدارس اللغات بالإسكندرية للعام 2021-2022
تقديم رياض الأطفال
https://www.sba7egypt.com/?p=470542
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال السطور التالية علي مواعيد التقديم لمرحلة رياض الأطفال في مدار اللغات بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2021-2022، كما نتعرف علي شروط التقديم والأوراق المطلوبة من أولياء الأمور.

 

حيث أعلنت مدارس اللغات بالمحافظة عن بدء قبول طلبات الالتحاق لمرحلة رياض الأطفال بدء من يوم السبت الموافق 12 يونيو القادم وحتى يوم الأثنين الموافق 12 يوليو 2021، كما يبدأ استقبال طلبات التقديم من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا يوميا عدا يومي الجمعة والسبت والأحد وهذا بالنسبة للمدارس التي تكون اجازتها الرسمية يوم السبت أو الأحد.

مواعيد التقديم لمرحلة رياض الأطفال

 

كما يتم استلام ملفات التقديم لمرحلة رياض الأطفال للسن من 4 إلي 6 سنوات إلا يوم، حيث يتم احتساب عمر الطفل في 1 أكتوبر 2021 المقبل.

حيث أكدت المدارس علي ضرورة إجراء مقابلة شخصية مع الطفل في نفس يوم تقديم الملف، وسوف يتم إخطار ولي أمر الطالب رسميا في حالة قبول طفله بعد انتهاء التنسيق، كما يتم اخطاره أيضاً بموعد سداد المصروفات.

كما شددت المدارس علي ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة من بينها ارتداء الكمامة، مراعاة التباعد الاجتماعي، حيث من المقرر أن يكون التقديم ورقي حسب إعلان وزارة التربية والتعليم ويكون في جميع المديريات التعليمية علي مستوي محافظات مصر في أول الشهر المقبل.

كيفية التسجيل علي موقع وزارة التعليم

 

بينما يكون التسجيل الكتروني عن طريق بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الالكترونية، حيث من المقرر وضع روابط داخلية علي موقع الوزارة الالكتروني بالنسبة لجميع المحافظات.

حيث يقوم ولي أمر الطالب بالدخول علي بوابة مركز المعلومات علي موقع وزارة التربية والتعليم، ثم يختار خدمات ولي الأمر وتسجيل رغبات الالتحاق برياض الأطفال للمدارس الرسمية للعام 2021.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تستعد لبدء امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية 2021