اخبار الاسكندرية

تعرف علي شروط التقديم في رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية في الإسكندرية

يبحث العديد من أولياء الأمور عن الشروط والضوابط الخاصة بالتقديم في رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية للعام الدراسي 2023-2024، وسوف نتعرف علي هذه الشروط الموضوعة والتي تم الإعلان عنها بمحافظة الإسكندرية.

حيث أعلنت المنطقة الأزهرية بمحافظة الإسكندرية عن شروط القبول بالنسبة لمرحلة رياض الأطقال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد علي مستوي جميع المعاهد الأزهرية بالمحافظة.

شروط التقديم في رياض الأطفال

1- يجب أن يكون عمر الطفل لمرحلة رياض الأطفال 4 سنوات في أول أكتوبر المقبل، والحد الأقصي للقبول يكون 5 سنوات واحدي عشر شهر وتسع وعشرون روما.

2- كما يجب أن يكون الحد الأدني للتقديم بالنسبة للصف الأول الابتدائي هو 6 سنوات في أول أكتوبر المقبل ويكون الحد الأقصي للقبول هو 9 سنوات.

وبالنسبة لمواعيد التقديم للصف الأول الابتدائي للذين لم يقبلوا في التنسيق الالكتروني ويتحقق فيهم شروط القبول من يوم الثلاثاء 5 سبتمبر وحتى يوم الأحد المقبل الموافق 19 سبتمبر.

كما يتم تلقي طلبات أولياء الأمور بالنسبة لمرحلة رياض الأطفال المستوي الاول الذين لم يقبلوا في التنسيق الالكتروني ويتحقق فيهم الشروط السابقة من يوم الاثنين المقبل الموافق 11 سبتمبر وحتى يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر في مقر الإدارات التعليمية.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم السبت 9-9-2023 ودرجات الحرارة المتوقعة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الرسمي في البنوك مقابل الجنيه، بمستهل التعاملات عبر…

26 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار واضح وملحوظ بجميع أسعار الأسماك واللحوم في اسواق مصر، بجانب التحسن في التعاملات السوقيه، حيث تعرض بوابتنا احدث…

ساعة واحدة ago