تعرف علي سبب حريق مطعم جليم بمحافظة الإسكندرية

تعرف علي سبب حريق مطعم جليم بمحافظة الإسكندرية
سبب حريق مطعم جليم
https://www.sba7egypt.com/?p=504408
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي سبب حريق مطعم جليم بمحافظة الإسكندرية والذي اشتعل صباح اليوم الأربعاء التاسع والعشرون من شهر سبتمبر وأدي إلي خسائر جسيمة في المنشآت ولم يسفر عن إصابات بشرية.

 

حيث اندلع حريق صباح اليوم في مجمع مطاعم ميراج بمنطقة جليم مما أسفر عن حريق 4 مطاعم وكافيهات، كما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة علي النيران.

سبب حريق مطعم جليم

كما بينت تحقيقات نيابة أول الرمل بمحافظة الإسكندرية أن سبب اشتعال النيران هو ماس كهربائي نشب في غرفة المثلجات التي تقع بالطابق الأول وامتدت إلي غرفة الحسابات والأمن ومطعم لبنيرو الذي تفحم بالكامل، بينما لا توجد تلفيات في كلا من مطعم لاتينو وسي جل.

حيث ورد بلاغ لمديرية أمن الإسكندرية صباح اليوم بنشوب حريق في أحد المطاعم بمنطقة جليم بالكورنيش، كما تم الدفع بسيارات الاسعاف والحماية المدنية للسيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي باقي الكافيهات.

تفاصيل اشتعال النيران في مطعم شهير

تفاصيل اشتعال النيران في مطعم شهير

اشتعال النيران بكافيهات مجمع ميراج

كما باشرت النيابة التحقيقات تحت رئاسة المستشار محمد عزت أو الخير رئيس النيابة، وأيضاً مدير النيابة المستشار خالد أنور، ووكيل النيابة المستشار فوزي دراز، واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان كما تم تفريغ كاميرات المراقبة.

وعقب المعاينة تبين نشوب حريق في المبني المكون من 3 أدوار وبع عدد من المطاعم، حيث سيطر رجال الحماية المدنية علي النيران قبل أن تمتد إلي باقي المطاعم دون أن يسفر عن إصابات بشرية.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل اشتعال النيران في مطعم شهير بمنطقة جليم في الإسكندرية