اخبار الاسكندرية

تعرف علي رد حديقة الحيوان بمحافظة الإسكندرية بعد تداول صورة أسد هزيل بمواقع التواصل الاجتماعي

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة أسد هزيل منسوبة إلي حديقة الحيوان بمحافظة الإسكندرية، وتبين الصورة معاناة الأسد من ضعف في البنية الجسدية وقال الرواد أن الأسد موجود بحديقة الحيوان بالإسكندرية.

صورة أسد هزيل بمواقع التواصل الاجتماعي

وقد نفت حديقة حيوان الإسكندرية وجود أسد هزيل بها وأكدت أنه لا يوجد أسد بهذه المواصفات بها، حيث أكدت الدكتورة نبيلة عازر مدير حديقة الحيوان بالمحافظة أن جميع الحيوات والأسود بصحة جيدة ويتم تقديم وجبات اللحوم بالنسبة للأسود والتي تتناول اللحوم خمس أيام في الأسبوع من لحوم الحمير، ويتم صيام يوم بالنسبة للأسود وهذا وفقا للمعايير العالمية الخاصة بتغذية الأسود.

كما يقوم قسم الوقاية والعلاج بالكشف دوريا علي جميع الحيوانات بالحديقة، مع مراعاة جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، حيث أن حديقة الحيوان بمحافظة الإسكندرية من أكبر حدائق الحيوانات وهى الثانية بعد حديقة الحيوان بالجيزة، وتم انشائها علي مساحة أربع وعشرون فدان، وبها العديد من الحيوانات التي تجذب الزائرين إليها خاصة في الأجازات سواء يومي الجمعة والسبت أو اجازة نصف العام.

اقرأ أيضا

إنشاء 5 مدارس جديدة بمحافظة الإسكندرية بتكلفة حوالي 57 مليون جنيها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الدواجن اليوم الاحد 19-5-2024 من كل الانواع في الاسواق

نعرض في هذا التقرير، متوسط أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها بجميع الانواع في الاسواق…

8 دقائق ago

مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لجميع طلاب تالتة اعدادي جميع المحافظات مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، من…

40 دقيقة ago