اخبار الاسكندرية

تعرف علي حالة طقس الإسكندرية غدا وتوقعات درجات الحرارة

ننشر من خلال متابعتنا اليومية من موقع صباح مصر توقعات حالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري، كما نتعرف علي درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة.

 

حيث شهدت محافظات مصر منذ يوم الأحد الماضي ارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما ساد طقس من حار إلي شديد الحرارة.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الأربعاء علي محافظة الإسكندرية أن يكون معتدل نهارا، حيث تنخفض درجات الحرارة علي البلاد بدء من اليوم الثلاثاء وتستمر حتى الثلاثاء المقبل.

حيث يكون الطقس لطيف ليلا علي محافظة الإسكندرية غدا، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق، كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف ليلا علي الإسكندرية بسبب الانخفاض في درجات الحرارة التي تشهدها المحافظة بدء من اليوم الثلاثاء.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا الأربعاء 27 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة غدا 19 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الإثنين طقس حار في دمياط مع نشاط الرياح

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال ساعات يوم غدا…

3 دقائق ago

بداية أعمال تطهير مصرف البصارطة بدمياط في استجابة لمطالب المواطنين

استجابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم لمطالب المواطنين، وعلمت على تكثيف أعمال تطهير مصرف…

38 دقيقة ago